الغاء شريحة بيانات stc مفوتر

الغاء شريحة بيانات stc مفوتر

في المقال الاتي نعرض لكم كيفية الغاء شريحة بيانات stc مفوتر بالخطوات، فشركة الاتصالات STC هي واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وتقوم تلك الشركة يتزويد العديد من الخدمات في الدول العربية الأخرى مثل البحرين والكويت، مثل خدمات الاتصالات والإنترنت، ويقوم الكثير من العملاء في الاشتراك في باقات الإنترنت، ما إذا الشبكة العنكبوتية المنزلي، أو الباقات المفوترة والغير محدودة الخاصة بالهواتف الجوالة، وقد يرغب العميل في تغيير الباقة الخاصة به أو استبدالها بباقة أخرى، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات ميرال نيوز التالية طريقة الغاء شريحة المعلومات المفوترة والمقدمة من مؤسسة الاتصالات السعودية STC فتابعونا.

الغاء شريحة بيانات stc مفوتر

طريقة الغاء شريحة بيانات stc مفوتر

وتقوم يتزويد خدماتها في مجال الاتصالات الثابتة والمتنقلة، بالإضافة إلى خدمات المعلومات والإنترنت، وتحظى الشركة بشعبية بالغة في المملكة، حيث أنها تعتبر الأولى في مجال الاتصالات في الدولة والتي يعتمد عليها الكثير من العملاء.

وتحرص مؤسسة الاتصالات السعودية على تقديم العديد المساهمات في الأنشطة الاجتماعية للعملاء وللمواطنين، وما يميزها هو تنوع الخدمات المزودة للمواطنين، مثل خدمة الانترنت المنزلي، وخدمة الاشتراك في باقات الانترنت مسبقة الدفع أو الباقات المفوترة والغير محدودة، ومن جدير بالذكر أن تلك الباقات تعمل بتقنية الجيل الرابع 4G، وتسعى الشركة لتطوير تلك الخدمات طيلة الوقت، وذلك للتوصل الى الرضا الكامل للعملاء، وسنوضح لكم في الفقرات التالية كيفية الغاء الباقات المفوترة من مؤسسة الاتصالات السعودية STC.

فصل الخدمة نهائيا stc

تقوم مؤسسة الاتصالات السعودية STC يتزويد العديد من الخدمات للعملاء، ومنها خدمة إلغاء شريحة بيانات STC المفوترة، وسنوضح لكم في الاسطر التالية طريقة إلغاء الشريحة بالخطوات:

  1. في البداية قم بالتواصل على *902#.
  2. وسيتم عرض عدد من البيانات أمامك على الشاشة.
  3. قم بالنقر على الخيار رقم (2).
  4. والخطوة التالية هي النقر على الرقم (1).
  5. وسيتم بعِث خطاب نصية لك تفيدك بأنه جرى إلغاء الخدمة.

طريقة إلغاء خدمة الانترنت STC المفوترة

يمكنك إلغاء خدمة الانترنت المفوترة المزودة من مؤسسة الاتصالات السعودية STC من خلال التوجه إلى أقرب فرع في منطقتك، وسيتم إلغاء الخدمة بآلية تلقائية، ويمكنكم إلغاء الخدمة من خلال سماع الإجراءات التالية:

  1. في البداية قم ببعث خطاب نصية إلى الرقم (900).
  2. في تلك الرسالة قم بِتدوين الكود الخاص بإبطال خدمة الشبكة العنكبوتية وهو (7797).
  3. وقم ببعث تلك الرسالة.
  4. وسيتم الإجابة عليك بأنه جرى إلغاء خدمة الشبكة العنكبوتية التي قمت بالشراكة فيها من قبل.

طريقة الغاء الانترنت المنزلي من STC

يمكن الغاء خدمة الانترنت المنزلي المقدم من مؤسسة الاتصالات السعودية STC من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق التراسل مع خدمة العملاء، وللتواصل معهم بإمكانكم التَواصُل على الرقم (900)، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة.

وفي حالة الرغبة في إلغاء خدمة الشبكة العنكبوتية المنزلي قبل توصيل الشبكة من الشركة، فسيتطلب سداد عدد من المستحقات لإتمام تلك الإجراءات، وفي تلك الحالة يحق للشركة القيام باسترجاع أجهزة تشغيل الشبكة مثل الراوتر الخاص بها.

شركة الاتصالات السعودية STC

تسعى مؤسسة الاتصالات السعودية STC على تقديم العديد من الخدمات، وذلك لتكون باستمرار عند حسن شك العملاء الذين يحصلون على تلك الخدمات منها.

كما تريد الشركة الى تقديم جميع الاتفاقات التي تعاون على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة، الأمر الذي ذويها لتكون الأولى والرائدة في سلسلة شركات الاتصالات التحدي في المملكة العربية السعودية.

كما أن تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت جعلت الشركة متميزة على مستوى المركز التجاري المحلي والسوق العالمي، وذلك لتوفيرها جميع الاتفاقات التي تحقق الرفاهية والخصوصية والراحة للعملاء.

وتقديم الخدمات بالمستوى المناسب وبالشكل المتطور دائماً، للوصول إلى أقصى درجة من الاحترافية، الأمر الذي يساعد على احراز رضا العميل.