دليلك لاختيار أفضل توصيات الفوركس والعملات

إمكانية استخدام توصيات الفوركس بسوق العملات تعطي لك فرصة المتاجرة دون ان تكون لديك خبرة واسعة بالتداول  و المعرفة الخاصة بك، بدلا من قضاء سنوات على سنوات لتعلم في سوق العملات، يمكنك ببساطة شراء بعض الإشارات، والتجارة بها في حسابك وبعد ذلك بعض المال لذالك عليك أن تعرف ما تحصل علية في. ليس كل خدمة تستحق التكلفه، وهنا ثلاث أشياء التي تحتاج للبحث عن الخدمة في إشارات الفوركس.

ما هي التوصيات في الفوركس؟

 سعر مناسب

عندما تبحث في خدمة توصيات، تحتاج إلى أعارة اهتمام خاص للسعر في حين أن السعر ليس هو العامل الأكثر أهمية، الذي يجب أن يلعب دورا في قراركم يجب عليك أن تتصل بهذا السعر إلى مبلغ المال الذي يجب أن تضع في حسابك.

على سبيل المثال، إذا كان لديك لدفع 500 دولار في الشهر للإشارات، وسوف يكون لدينا رصيد الحساب كبيرة جدا في معظم الحالات، هل لديك لجعل أكثر من 500 $ شهريا لتبرير هذه الخدمة الاشتراك.

إذا كان لديك رصيد الحساب من 10000 $، سيكون لديك لجعل 5 ٪ شهريا لمجرد الخروج من ذلك، ومن ناحية أخرى، أنت أيضا لا تريد ان يكون السعر الرخيص جدا، ليس هناك من هو ذاهب لإعطاء إشارات جيدة بعيدا عن 1 $ شهريا أو شيء مثير للسخرية من هذا القبيل.

توصيات سوق العملات

 سجل توصيات

على الرغم من أنه يمكن أن يكون صعبا للتحقيق، كما كنت في حاجة للبحث عن خدمة إشارة إلى أن لديها سجل جيد. كنت لا تريد أن تكون أول شخص للاشتراك في خدمة الإشارة بدلا من ذلك، يجب أن تجد مزود التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة، والعديد من رضى العملاء، عندما تبحث عن رضى العملاء، يجب أن ننظر في المصادر غير متحيزة، ويمكن استعراض العديد من مواقع الفوركس هناكاراء وتوصيات من التجارب السابقة.

ما هي التوصيات في التداول؟

قواعد إدارة الأموال

في إشارة الخدمة، يجب أن ننظر أيضا لقواعد صارمة لإدارة الأموال، بينما يمكنك دائما وضع القواعد الخاصة بك، فمن المفيد أن خدمة التداول يمنحك بعض التوجيهات على ما يجب عليك فعله، على سبيل المثال، ينبغي أن خدمة إشارة أقول لكم كيف كبيرة لوقف الخسارة لتعيين، وعندما لجني الأرباح، وعندما ليأخذ قسطا من الراحة حتى التجارة، إن وجدت لذا لا خطر أكثر من 2 أو 3 ٪ من حسابك في أي تجارة واحد ويجب أن عامل حجم الكثير في هذه الحسابات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام