نظام نور التعليمي | حركة النقل الخارجي لم شمل المعلمين والمعلمات طريقة إدخال الرغبات

نظام نور التعليمي | حركة النقل الخارجي لم شمل المعلمين والمعلمات طريقة إدخال الرغبات
النقل الخارجي للمعلمين

يمكن التقديم والتسجيل والاستعلام والاعتراض على حركة النقل الخارجي  لمن لم تتحقق رغبته في النقل، وذلك  بعد صدور حركة النقل الخارجي  للمعلمين والمعلمات والذي تسعى وزارة التعليم السعودية من خلال سرعة تحديد موعد صدور حركة النقل الخارجي وكذلك موعد بداية إدخال رغبات حركة النقل الخارجي والداخلي وذلك في سعى الوزارة في “لم الشمل” للأسر السعودية، وذلك حتى يتوفر للمعلم السعودي سبل الراحة له ولأسرته، والتي تنعكس إيجاباً على أداء عمله والنهوض بالعملية التعليمية بالمملكة.

نظام نور التعليمي | حركة النقل الخارجي لم شمل المعلمين والمعلمات طريقة إدخال الرغبات
النقل الخارجي للمعلمين

موعد حركة النقل الخارجي

هذا وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد نتيجة حركة النقل الخارجي، والتي سيتبعها مباشرة إدخال رغبات حركة النقل الخارجي، وذلك حسب الجدول الذي سيتم إعلانها على موقع نظام نور المركزي، ويمكن متابعة ذلك من خلال التحديثات التي ستتم على هذا التقرير.

موعد حركة النقل الخارجي 1444
حركة النقل الخارجي

 

فقد حددت وزارة التعليم السعودية المواعيد الرسمية لحركة النقل الخارجية والداخلية وذلك للمعلمات والمعلمين، أن مكاتب التعليم وكذلك جميع مدارس تتبع البرنامج الزمني لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وكذلك تنفيذ حركتي النقل الخارجي والداخلي.

صدور حركة النقل الخارجي

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم فتح باب تحديث بيانات المدارس من خلال قائدي وقائدات المدارس وكذلك شاغلي الوظائف التعليمية،  وتم بالفعل إدخال رغبات حركة النقل الخارجي، وتستمر الإجراءات تبعاً للجدول الزمني الذي تقرره وزارة التربية والتعليم السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم متمثلة في الإدارة العامة لشؤون المعلمين تبذل قصارى جهدها، وذلك كي تقوم بتلبية جميع الرغبات الخاصة بالمعلمات والمعلمين في إتمام عملية النقل الخارجي، كما أن الإدارة العامة لشئون العاملين حريصة على عملية الفحص والتدقيق في كافة الرغبات الخاصة بحركة النقل.

علما بأنه سوف يتم مراجعة البيانات والرغبات مراجعة دقيقة، وذلك حتى يتم استغلال جميع الفرص المتاحة حتى يتحقق لم شمل الأسر السعودية والإسهام في تحقيق أكبر قدر من الاستقرار الأسري.

إنضم لقناتنا على تيليجرام