ينتظر الملايين من محبي الساحرة المستديرة مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة، لذلك زادت عملية البحث خلال الأيام القليلة الماضية عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها في كأس ملك إسبانيا، لذلك نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة والقنوات الناقلة لها حتى تتمكنوا من متابعة المباراة في الموعد المحدد لها.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة

تم الإعلان عن موعد المباراة المُقامة بين كل من فريق برشلونة وفريق إشبيلية في كأس ملك إسبانيا؛ حيث أنه من المقرر أن يتم إقامة المباراة في يوم الأربعاء الموافق 10 من فبراير 2021.

سيتم إقامة المباراة على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وهي واحدة من اهم المباريات التي ينتظرها الملايين من محبي ومتابعي كرة القدم في كل مكان ليروا هل سيتمكن فريق برشلونة من إكمال سلسلة انتصاراته بتحقيق هذا الانتصار على فريق إشبيلية أم لا؟

القنوات الناقلة للمباراة في كأس ملك إسبانيا

بحث الكثيرون خلال الأيام القليلة الماضية عن القنوات الناقلة للمباراة في كأس ملك إسبانيا حتى يتمكنوا من متابعة تلك المباراة الشيقة من منازلهم، لذلك نعرض لكم فيما يلي القنوات التي ستقوم بعرض مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة:

سيتم عرض المباراة على قناة السعودية الرياضية في الساعة العاشرة مساءًا وفقًا لتوقيت فلسطين والأردن ومصر، كما سيتم عرضها في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت قطر والسعودية والعراق والكويت، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا وفقًا لتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم التفاصيل الخاصة بموعد عرض واحدة من اهم مباريات كأس ملك إسبانيا بين كل من برشلونة وإشبيلية، وكذلك موعد عرض المباراة على القنوات الفضائية الناقلة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تليجرام