6 أسرار لا يجب مشاركتها مع أصدقائك

6 أسرار لا يجب مشاركتها مع أصدقائك
فوائد كتمان السر

من أفضل العلاقات التى توجد في حياة اى شخص هى علاقة الصداقة وعلاقته بأصدقائه، فالصديق هو الشخص الذي تتشارك معه أي شيء ولكن هنا يجب عندم الخلط بين اى شىء وكل شىء، فهناك بعض الأسرار الخاصة بك التي يجب الا تتشارك بها مع أصدقائك، موقع الخليج اليوم يعرض لكم مجموعة من الأسرار والأمور التي لا يجب ان تطلع عليها أصدقائك أو تشاركها معهم وذلك حفاظا على حياتك الخاصة وعلاقاتك مع اصدقائك.

بطاقة الائتمان الخاصة بك :
رَقَم بطاقة الائتمان أو رصيدك الشخصي من الأمور التي يجب الا يطلع عليها أصدقائك أو تشارك فيها أصدقائك، فقد يكون صديقك من أفضل الأصدقاء، ولكنه قد يقع فى خطأ بأخبار شخص أخر دون قصد عن رقم بطاقة أئتمانك او رصيدك وتجد نفسك فقدت أموالك دون معرفة السبب.

رأيك فى زوج صديقك :
مهما كنت قريبا من صديقك لا يجب أن تخبره برأيك فى زوجه او زوجته سواء كان هذا الرأى إيجابي ام سلبي، فمهما كنت أنت وصديقك مقربين لبعضكما البعض وتربطكما صداقة قوية لا يجب أن تتحدث مع فى هذا الأمر الخاص.

علاقتك بزوجك :
من الأمور الشخصية والخاصة جدا هى العلاقة الزوجية وهى من الأمور التي لا يجب أن تتحدث او تتشارك بها مع أصدقائك، حتى ولو كانت علاقتك بزوجك او زوجتك سيئة وتود الشكوى لاحد فليس من الجيد أن تتشارك مع أصدقائك مشاكلك الخاصة مع زوجك.

رقم طبيبك الخاص:
إذا كنت تعانى من بعض الأمراض التي لا تود أن يعرفها أحد غيرك فلا يجب أن تخبر أصدقائك برقم طبيبك المعالج لان هذا قد يحرجك بعض الشيء، عند إخبار الطبيب لصديقك بمرضك وظروفه  خاصة في حالة الأمراض النفسية، فمن الأفضل أن تحتفظ بهذه الأمور لنفسك ولا تشاركها مع أصدقائك.

فقد شىء هام :
فى حالة فقدانك لشيء هام كمجوهرات أو أموال لا يجب أن تتحدث فى الأمر مع صديقك لان هذا يكون بمثابة أتهام واضح له بأنه من قام بأخذها، فليس من اللائق أن تتحدث في مثل هذه الأمور وتشاركها مع الأصدقاء خاصة في حالة تواجدهم عن فقد الشىء.

عدم إعجابك بشكل صديقك :
تعبيرك عن رأيك فى شكل صديقك او صديقتك بالسلب هو من الأمور التي قد تصيب صديقك بالإحباط وخيبة الأمل، لأنه كل مرة يراك فيها قد يتذكر رأيك بشكله وينزعج، وهذه من الأمور المنتشرة جدا خاصة بين الفتيات، فمثلا عند أستياءك من قصة شعر زميلتك هذا الأمر لا يمكنها التراجع فيه وبالتالي سوف تجعلي صديقتك تصاب بالإحباط الدائم لتذكرها لرأيك عنها فهذه من الأمور التي لا يجب أن تشاركها مع أصدقائك.

الصداقة من العلاقات الهامة في حياتنا ولكن الصداقة يجب أن يكون لها حدود، بحيث لا تطغى على حياتك الخاصة بمشاركتك لأسرارك مع أصدقائك.