أجدد عروض زين مكالمات السودان اليومية والأسبوعية والشهرية 2023

أجدد عروض زين مكالمات السودان اليومية والأسبوعية والشهرية 2023
أجدد عروض زين مكالمات السودان اليومية والأسبوعية والشهرية 2023

لا شك في أن المكالمات الهاتفية أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فهي ساهمت في تقصير المسافات بين العائلة والأصدقاء مهما بعدت المسافات بينهم لذا حرصت شركة زين السودانية على توفير الكثير من العروض والخصومات المستمرة لتسهيل التواصل بين المواطنين داخل السودان وخارجها، هذا ونسلط الضوء في التالي على أهم عروض زين مكالمات السودان بالتفصيل.

أجدد عروض زين مكالمات السودان 

نقدم لكم بالتفصيل فيما يلي احدث عروض زين مكالمات السودان والتي تسهل التواصل بين كل العملاء، هذا وتوجد عروض يومية وأسبوعية وأخرى شهرية هي كالتالي:

عرض تك تك من زين 

  • هي عبارة عن مجموعة من الوحدات التي تسمح للمشترك استخدامها كيفما يشاء بشكل يتناسب مع احتياجاته مثل المكالمات والرسائل النصية والإنترنت.
  • وحدة واحدة تساوي دقيقة داخل الشبكة والإنترنت 1 ميجابايت ورسالة نصية واحدة، وخارج الشبكة 7.5 ثانية.
  • أما عن الباقات المتاحة في هذا العرض فهي كالتالي:
    • باقات تك تك اليومية، وتبلغ عدد وحداتها 30 وحدة بسعر 46.94 جنيه.
    • باقة تك تك الأسبوعية، 210 وحدة بسعر 279.17 جنيه.
    • باقات تك تك الشهرية 900 وحدة بسعر 1116 جنيه سوداني.

 عرض مجتمع شباب 

ويشمل هذا العرض 20 دقيقة بحوالي 37.32 جنيهاً، متاحين للاستخدام داخل الشبكة فقط وتأتي بفترة صلاحية 24 ساعة فقط، مع إمكانية الاشتراك بهذا العرض أكثر من مرة خلال اليوم الواحد، وللاشتراك في هذا العرض يمكن الاتصال *141*1#، وبمجرد انتهاء فترة الصلاحية يتم إلغاء الثواني المجانية.

عرض عيش شبابك

عرض عيش شبابك هو من العروض الهامة المتاحة فقط لمشتركي زين شباب، ويكون عبارة عن 40 دقيقة و 40 ميجابايت و40 رسالة فقط بحوالي 94.83 جنيهاً، ويمكن الحصول على العرض عبر الاتصال على الكود التالي *141*40#.

تجدر الإشارة إلى أن الدقائق والرسايل صالحة فقط للاستخدام داخل شبكة زين فقط، وصلاحية العرض أربعة وعشرين ساعة قابلة للتجديد ولكن يشترط قبل نفاذ الباقة بالكامل.

عرض الإنترنت الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي

صمم هذا العرض على وجه التحديد خصيصاً لإتاحة الاتصال بمواقع التواصل الاجتماعي المحددة “فيس بوك وتويتر وواتساب”، والخدمة متاحة لكل مشتركي زين شباب والدفع مقدم، كما أن فترة الصلاحية 24 ساعة فقط.

يتم الاشتراك في تلك الخدمة اليومية من خلال الاتصال بالكود *141*2#، حيث توفر الخدمة 20 ميجابايت للاستخدام على الفيس بوك وواتساب وتويتر بحوالي 29.12 جنيهاً وهي غير شاملة الضريبة.

عرض زين ايزي 

يشمل هذا العرض 45 دقيقة بحوالي 77.5 جنيه مع أرقام عائلتك وأصدقائك وللاشتراك يمكنك الاتصال على *140*1# وصلاحية الاشتراك بالعرض 24 ساعة ويمكن الاشتراك أكثر من مرة في اليوم الواحد مع العلم بأنه لا يتم تجديد الاشتراك حال وجود أي دقائق متبقية.

عرض ونس

من العروض التي يتساءل الكثير عنها تتكون من 25 دقيقة و 25 ميجابايت إنترنت باشتراك يبلغ 75.07 جنيهاً، ويمكن الاشتراك بالعرض عن طريق *140*2#.