أجمل اماكن خروج في التجمع

أجمل اماكن خروج في التجمع

تبحث الأسر والاصدقاء باستمرار عن أماكن مميزة للخروج وللأستمتاع بالأوقات سواء مع الأصدقاء أو حتى مع الأسرة والعائلة ولأن هناك عدد كبير من الأفراد يفضلون الخروج في المناطق الهادئة والمختلفة في نفس الوقت فالتجمع الخامس يعتبر من أكثر المناطق في القاهرة التى تحتوى على عدد كبير من أماكن الخروج المميزة والتى تشمل الحدائق المفتوحة والمولات التجارية المختلفة والكافيهات والمطاعم المختلفة التى تقدم وجبات مميزة وغير تقليدية
بالأضافة إلى السينمات المميزة التى تقدم عدد كبير من الأفلام الجديدة العالمية والعربية.

وفي السطور التالية  سنقدم لكي بعض اماكن خروج في التجمع الخامس وأماكن خروج الأطفال التى تظل الأمهات تبحث عنها باستمرار من أجل قضاء وقت ممتع ومميز مع الاطفال ونقدم ايضا مقترحات لعدد من المولات التجارية الشهيرة التى يفضل الأفراد التردد عليها والتى تتميز بأماكن التصوير المختلفة والمميزة في نفس الوقت لعشاق الصور والتصوير.

افضل اماكن خروج في التجمع الخامس

سينما POINT 90

تعتبرمن أشهرالسينمات الموجودة في التجمع وتتميز بقاعات عرض مميزة ويتردد عليها عدد كبير من الأفراد .

Crevette.Eg

يعتبرمن أكثرالمطاعم المميزة بديكورتها المختلفة فهى تشبه قصر من قصور روما ويتميز بأسعارها الممتازة .

Marshmallo Cafe & Restaurant

من أشهرالمطاعم الشهيرة بالتجمع ومتخصصة في الحلويات ويقدم منيو international في الفطار والغداء و العشاء و مفتوح 24 ساعة.

Amaria American International

من أكثرالمطاعم التى تقدم اكبر برجر وبيتزا في العالم فصاحبه دكتور ديفيد وهو جراح أمريكى اصله مصرى هوايته الطبخ وقرر ان يعتزل الطب ويبدع في المجال الذى يحبه، ولف العالم ودرس في الجامعات كورسات للطبخ،والمكان على نفس استايل الـCowboys.

نادى بلاتينيوم

يعتبرمن أشهر النوادى الموجودة في التجمع وهو متفرع من شارع التسعين الشمالى وبه عدد كبير من الكافيهات وبه جيم مميز ومكان مخصص لألعاب الأطفال .

Emerald Empire

يعتبرمن أكثر الأماكن المميزة في التجمع الخامس وبها الكثير من المطاعم والكافيهات ويتميز بأنه أكبر مول للمطاعم food court في مصر ويقع في منطقة مميزة في التجمع الأول.

ابو طواجن

يعتبرمن أكثرالأماكن التى تقدم أكلات حرشة بالتجمع الخامس والمكان مميزلأنه مناسب للعائلات والشباب في نفس الوقت ويقع بالتحديد في شارع مجمع البنوك.

Andrea Group

من أشهرالمطاعم في التجمع الخامس ويشتهر بوجبات الأفطار حيث يقدم الفطيروالمش والجبن المشكله وجبنة بالطماطم والفطير المشلتت والعسل الاسود والعسل النحل.

اماكن خروج في التجمع للأطفال

إيجاد مكان لخروج الأطفال من أكثر الأمور التى تشغل الأباء والأمهات لهذا السبب نقدم بعض الأماكن المميزة في التجمع للأطفال.

حديقة التجمع العامة

تعتبرحديقة التجمع العامة من أكثر المناطق الشهيرة التى يمكن للأفراد الذهاب لها مع الأطفال وهى عبارة عن حديقة عامة بها العديد من المناظر الطبيعية وأكثر ما يميزها إنها مجانية للجميع ويوجد بها بعض الكافيهات والمطاعم المميزة بأسعار مناسبة جدا.

ملاهي ماجيك ستورز

تعتبرمن أشهر مدن الملاهى في التجمع وهى رائعة بها العديد من الألعاب المحببة للأطفال والكبار أيضا وتضم ملاهى وأماكن لالعاب الاطفال وسيارات للكباروفيديو جيم .

مدينة العاب ماجيك بلانت Magic Planet

تعتبر ايضا من مدن الملاهى المخصصة للأطفال وبها عدد كبير من الألعاب المميزة وأكثر ما يميزها الدفع فيها بنظام الكارت وبها ايضا سيميليتور 7D وأفلام جديدة العاب فيديو جيم سباق موتوسيكلات وسيارات.

كيدزانيا

تعتبر من أكثر المناطق التى يستمتع بها الأطفال فهى عبارة عن مكان مخصص للأطفال فقط وبداخلها يلعب الأطفال بطريقة مختلفة تنمى مهارتهم فيه ويمارسون المهن المختلفة بشكل آمن وفي بيئة واقعية .

النافورة الراقصة

النافورة يوجد حولها مدرج شبيه للاستاد وبه عدد كبير من المطاعم والكافيهات المختلفة ومن الأماكن التى يستمتع فيها الأطفال من خلال العروض التى تقدم في النافورة.

تعرفى على مولات التجمع الخامس من أجمل اماكن خروج في التجمع

كايرو فيستيفال سيتي مول

يقع في شارع التسعين ويعتبر من أشهر المجمعات التجارية في التجمع الخامس وبه عدد متنوع من الكافيهات المميزة والأماكن التى تصلح للتصوير لمحبى التصوير.

داون تاون مول

يقع ايضا في شارع التسعين بالتجمع الخامس وأكثر ما يميزة انه ملئ بالمطاعم والكافيهات المميزة فهو شهير بالأكل أكثر من التسوق على عكس باقى المولات التجارية الأخرى.

كونكورد بلازا

من المولات التى تشتهر بتوفر الأماكن اللبنانية والتى تقدم الأكلات المختلفة والمميزة وبه عدد كبير من المناظر التى تصلح للتصوير لعشاق الصور والذكريات.

أمريكانا بلازا التجمع

يعتبرمن اشهرالمولات التجارية الموجودة في التجمع الخامس بالتحديد أمام الجامعة الأمريكية وبه عدد كبير من المطاعم الأمريكية المعروفة والشهيرة والتى تشمل Pizza Hut، Costa cafe، Hardees، Fridays.