أستقطب| التردد الجديد لقناة LBC اللبنانية وأستمتع بأفضل البرامج الترفيهية وتابع أقوى المسلسلات العربية

أستقطب| التردد الجديد لقناة LBC اللبنانية وأستمتع بأفضل البرامج الترفيهية وتابع أقوى المسلسلات العربية

متابعي موقعنا ميرال نيوز في لبنان والوطن العربي الكبير، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن تردد قناة LBC الفضائية اللبنانية التي يتذايد البحث عنها عبر محرك البحث جوجل على شبكة الإنترنت، لتميز محتوى القناة، واستخدامها أفضل الأجهزة للبث التليفزيوني، لتخرج لمشاهديها أفضل صورة وأنقى صوت.

قناة LBC اللبنانية هي قناة مفتوحة تبث برامجها على مدار 24 ساعة يومياً، قام بتأسيسها حزب القوات اللبنانية في شهر أغسطس عام 1985 ميلادي، لتقوم بتبني وجهة نظر الحزب في كافة القضايا اللبنانية.

تردد قناة LBC الفضائية اللبنانية  على النايل سات

القناةالقمر الصناعيالترددمعامل الاستقطابمعامل الترميز
LBCنايل سات10775H27500

نبذة مختصرة عن قناة  LBC البنانية الفضائية

قناة LBC هي قناة تبث من بيروت العاصمة اللبنانية، أسسها حزب القوات اللبنانية عام 1985 ميلادي، وبعد ذلك أمتلك الأمير الوليد بن طلال نصف أسهم الشركة المالكة للقناة، وكان أول رئيس أدار القناة هو بيار الضاهر.

أهم البرامج التي تقدمها شاشة LBC  الفضائية

تقدم قناة LBC باقة متنوعة من البرامج السياسية والحوارية، وأيضاً تقدم العديد من البرامج الترفيهية وبرامج المسابقات، وتعتبر هي القناة اللبنانية الأولى من حيث المتابعة والمشاهدة في لبنان والعالم العربي أجمع ومن أهم البرامج.

  • من أهم البرامج الحوارية ( برنامج هوا الحرية، وبرنامج نهاركم سعيد، وبرنامج صوتك التغيير)
  • ومن أهم البرامج المتنوعة ( برنامج الليلة ليلتك، وبرنامج ديو المشاهير، برنامج بكل طائفية)

وفي نهاية المقال تتمنى أسرة موقعنا ميرال نيوز، لجميع متابعينا في الوطن العربي الاستمتاع بمشاهدة كافة برامج قناة LBC اللبنانية.