أسرة خالد سامي تكشف حقيقة وفاة الفنان وتتأخذ هذا الإجراء

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بخبر وفاة الفنان السعودي الشهير خالد سامي عن عمر يناهز 60 عاما بعد صراع طويل مع المرض، ولكن سرعان ما نفت الأسرة هذه الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أن الفنان بحالة صحية جيدة وما زال في العناية المركزة وطالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينقل عن الفنان والحصول على الأخبار من مصادرها.

نجل خالد سامي يكشف حالته الصحية

وفي رد سريع قال تركي سامي نجل الفنان خالد سامي من خلال الصفحة الخاصة به على توتيتر:” أبديت اليوم، الحمدلله الحالة اليوم احسن والحالة لاتزال بالعناية لكن مستقرة حاليًا، غير صحيح مايتم تداوله من اخبار سيئة خذوا المصدر دائمًا مني وحسبي الله على كل شخص يستغل هذي اللحظات علشان ينشر إشاعات ويخوف الناس، دعواتكم”.

الفنان خالد سامي

وعلق على أخبار وفاته بقوله ” غير صحيح ما يتم تداوله من أخبار وانتشروا تغرديتي، وخذوا التفاصيل مني، أنا حريص أني أبلغكم بالجديد انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب في تخويف الناس بالأخبار السيئة هذي وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي”.

 

 

الحالة تجاوز مرحلة الخطر

من جانبها قالت عايدة العتيبي، إن حالة زوجها الفنان خالد سامي مستقرة، وحالته في تحسن مستمرة، مشير إلى أنها سيسمح لها بزيارته خلال اليومين المقبلين حيث أن حالته تجاوزت مرحلة الخطر ولكنه ما زال في العناية المركزة.

يذكر أن الفنان خالد سامي دخل في غيبوبة قبل ما يقرب من عام، وذلك بعد أن تعرض لـ 3 جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، وشهدت المرحلة الماضية استجابة للأوامر والمثيرات الخارجية، قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية، وتم نقله إلى العناية المركزة الأسبوع الماضي بعد أن توقف قلبه.