أسعار تذاكر الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية وطريقة الحجز

تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات والتي يشارك فيها كبطل آسيا، بعدما أمطر شباك نادي الجزيرة الإماراتي بطل البلد المضيف أمس الأحد بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحجز موعدا مع نادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا في لقاء تاريخي حيث يترقب الجمهور السعودي والعربي ماذا سيقدم الهلال امام النادي الإنجليزي ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جمهوري كبير خاصة من جانب النادي الهلالي حيث تمنى الجماهير النفس أن تصعد للمباراة النهائية وتحقيق انجاز يصعب تكراره

حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وتشيلسي

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، موقع مخصصا لشراء وحجز تذاكر كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، حيث يمكن الدخول على موقع تيكت ماستر، ومنها معرفة المباريات المتبقية في البطولة التي قسمت إلى مربعات كل مربع بمباراة معينة، وخصص المربع الثالث لحجز وشراء تذاكر مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي البطولة.

تذاكر الهلال وتشيلسي

وتكون المربع شارحة لكل تفاصيل المباراة حيث تقام المباراة الأربعاء المقبل يوم التاسع من فبراير الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد في ابو ظبي، وعلى يمين المربع توجد دائرة زرقاء بداخلها سهما يتم الضغط على السهم للدخول للصفحة الخاصة بحجز تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال السعودي وتشيلسي

يمكن حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي المقرر إقامته في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تتواجد التذاكر 4 فئات من التذاكر والتي جاءت على النحو التالي:

  • الفئة الأولي: تصل قيمتها 200 درهم إماراتي للتذكرة وهي خاصة بأفضل الأماكن بالاستاد.
  • الفئة الثانية: تصل سعر التذكرة 100 درهم إماراتي وتقع أماكنها في زوايا الاستاد خارج المنتطقة المخصصة للفئة الأولي.
  • الفئة الثالثة: تصل سعر التذكرة 50 درهم إماراتي للتذكرة الواحدة.
  • الفئة الرابعة: تصل قيمة التذكرة 25 درهم إماراتي.

ويتم حجز التذكرة من خلال الضغط على علامة + المخصصة لحجز التذاكر، وعلامة – المخصصة لانقاص عدد التذاكر المحجوزة، ويمكن أن تكون بعض الفئات قد نفذت وفي هذه الحالة يتم اختيار الفئة البديلة، وبعد الضغط على علامة الزائد وتحديد عدد التذاكر يتم الضغط على أيقونة Find Tickets الخضراء ومن ثم يتطلب الالتزام بالاشتراطات الصحية والموافقة على شروط فيفا.

الهلال السعودي

وبعد قراءة الشروط تم الموافقة عليها يتم الضغط على أيقونة proceed to buy ومن ثم يتم حجز التذكرة برقم الكرسي والمدرج والصف.

الحصول على تذكرة الهلال وتشيلسي عبر الهاتف

يمكن الحصول على تذكرة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية من خلال الهاتف عن طريق تنزيل تطبيق Ticketmaster ومن ثم إنشاء حساب على التطبيق والانتقال إلى حساب لتنزيل إصدار محسن للجوال من تذاكرك، ويتطلب من المستخدم طباعة التذكرة بصيغة البي دي اف سواء بطابع الألوان أو الأبيض والأسود، ولابد الحضور إلى المباراة في وجود التذكرة مطبوعة عليها موعد المباراة وتقديم التذكرة للوصول عن طريق مسح الرمز الشريطي بشكل ضوئي.

ضوابط حضور مباراة الهلال وتشيلسي

وضعت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال وتشيلسي عدد من الضوابط الخاصة بحضور المباراة والتي جاءت على النحو التالي:

  • تفتح بوابات استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.
  • الحد الأقصي لحجز التذاكر 8 تذاكر لكل شخص، ويمكن استخدام بطاقة ائتمان واحدة، الالتزام بعدم حضور المواد المننوعة التي تصل إلى 17 مادة.
  • للأشخاص الأكبر من 12 عاما يتطلب منهم تقديم تطبيق الحصن بالوضعية الخضراء وتقديم نتيجة البي سي ار بنتيجة سلبية بتاريخ أقل من 48 ساعة.
  • الأقل من 12 عاما عليهم تقديم دليل تلقيهم تطعيم، وأن يكون الحصن بالوضعية الخضراء وتقديم نتيجة بي سي ار بنتيجة سلبية بتاريخ أقل من 48 ساعة.
  • ارتداء الكمامة الطبية، والخضوع لفحص إلكتروني لدرجة الحرارة عند الدخول وعند تسجيل درجة حرارة أكثر من 37.8 درجة يتم رفض دخول المشجع ويتم إعادتها بعد 15 دقيقة وفي حالة بقاء درجة الحرارة يتم تأكيد الفرص وعزل الحالة ذاتيا.