موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تعد مباراة الهلال وتشيلسي من المباريات التاريخية التي ينتظرها الجمهور في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، حيث يواجه الهلال السعودي نظيره تشيلسي الإنجليزي ضمن دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأول كبطل لدوري أبطال آسيا والفريق الإنجليزي كبطل لدوري أبطال أوروبا حيث يسجل التاريخ هذه المباراة والتي تحظى باهتمام عربي وعالمي خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق السعودي في مباراته الأخيرة بنصف دستة أهداف أمس الأحد في دور ربع نهائي البطولة أمام الجزيرة الإماراتي.

وسطر الهلال السعودي مشاركته في نسخته الحالية بحروف من ذهب بعد مباراته الأولى بنتيجة كبيرة على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي البطولة في المباراة التي جمعت على ملعب محمد بن زايد وتأهل إلى نصف النهائي البطولة لمواجهة تشيلسي ويمنى الجمهور الهلالي أن يحقق الفريق المعجزة وإقصاء الفريق الإنجليزي والصعود إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي

يستعد الهلال السعودي لمباراته المنتظرة أمام تشيلسي الإنجليزي الذي وصل صباح أمس الأحد وخاض أول تدريباته استعدادا لمباراة نصف نهائي البطولة والمقرر له يوم الأربعاء المقبل التاسع من شهر فبراير على ملعب استاد محمد بن زايد.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي

حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي

يمكن للمشاهدين متابعة الهلال وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc  التي تنقل البطولة بشكل حصري في المملكة العربية السعودية، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة أبو ظبي إكسترا المتاحة خلال تطبيق STARZPLAY بشكل مجاني على الهواء مباشرة في مصر وفي الإمارات والكويت.

قائمة تشيلسي أمام الهلال

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم للأندية، والتي تبدأ بمباراة الهلال يوم الأربعاء المقبل، ولم يستطيع المدرب السفر مع الفريق وتخلف بعد إصابته بالكوفيد وينتظر تحويل مسحته إلى سلبية حتى الالتحاق بالبعثة، حيث يمنى تشيلسي نفسه بحصد أول بطولة له ككأس العالم للأندية خاصة وأنه خسر أمام كوريثيانز االبرازيلي في النهائي بنسخة 2012.

وضمت قائمة تشيلسي الأسماء واللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي – كيبا أريزابالاجا – ماركوس بيتينيلي
  • خط الدفاع: أنطونيو روديجر – ماركوس ألونسو – أندرياس كريستينسن – تياجو سيلفا – تريفور شالوباه – روبرت كينيدي – سيزار أزبيليكويتا – مالانج سار.
  • خط الوسط: جورجينو – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش – نيجيز ساؤول – روس باركلي – ميسون ماونت.
  • خط الهجوم: روميلو لوكاكو – كريستيان بوليسيتش – تيمو فيرنر – كالوم هدسون أودوي – حكيم زياش – كاي هافيرتز.