أفضل شركات قطع غيار السيارات على الإنترنت

أفضل شركات قطع غيار السيارات على الإنترنت

يمتلك الجميع تقريبًا الآن ممن هم فوق سن 16 سنة سيارة في الدول المتقدمة ، وفي الواقع تشير الأبحاث التقديرية إلى أن 1 من كل 6 أشخاص يعملون في الولايات المتحدة يرتبط عملهم بطريقة أو بأخرى بصناعة السيارات سواء أكان في مبيعات السيارات أو التصنيع أو أي عمل يتصل بالسيارة نفسها كتغيير الزيت أو إصلاحها أو تنظيفها ، وذلك يدل على أن الكثير من أموالنا يتم إنفاقها على السيارة الخاصة بنا باستمرار .

أفضل شركات قطع غيار السيارات على الإنترنت

يعد قطاع إصلاح السيارات والخدمات المتعلقة بها من أكبر وأهم الحقول المتعلقة بالسيارات بشكل عام ، وهناك العديد من الشركات التي تعمل في ذلك القطاع ؛ لتوفر لك كل ما تحتاجه لقيادة سيارتك بصورة آمنة ، فيمكن لها مثلًا أن توفر الإطارات الأمامية والخلفية الجديدة أو تعمل في تغيير الزيت الخاص بالسيارة أو غيرها الكثير من الملحقات التي تحتاجها السيارة .

وفيما يلي قائمة بأفضل المتاجر الموجودة على الإنترنت ، حيث يمكنك شراء منها كل ما تحتاجه سيارتك من قطع غيار بشكل آمن :

شركة “AutoZone “
يمكنك الحصول على أي جزء تحتاجه من تلك الشركة ، كما يمكنك الوثوق بخدماتهم بشكل كبير ، حيث ستحصل على ما تريده بأفضل الخامات وبأدنى سعر ، ولا يمكن لأي شركة أخرى المنافسة والوصول لمستوى تلك الشركة .

متجر “CarParts“
هذا المتجر يحتوي على قائمة بأكثر من مليون قطعة غيار وإكسسوارات للسيارات عالية الجودة وكذلك لمجموعة متنوعة من موديلات السيارات والتي يقدمها بأقل الأسعار.

هذا المتجر سريع في الشحن كما يقدم صفقات كبيرة وخصومات وشحن مجاني وغيرها .

شركة “ Napa Auto Parts “
تعد تلك الشركة من أكبر شركات قطع غيار السيارات في العالم ، ولديها العديد من متاجر البيع بالتجزئة لإثبات وجودها على أرض الواقع ، وللحصول على ما تريده في سيارتك ما عليك سوى طلب ما تحتاجه والانتظار وستعمل الشركة على توفيره في أسرع وقت .

يعد موظفو الشركة من أفضل المهنيين المدربين وذوي الخبرة والمعرفة في صناعة السيارات ، كما تُظهر طريقة التعامل ورعاية العملاء مدى الإحترافية التي تتمتع بها الشركة .

متجر “ GetAllParts“
يعد هذا المتجر من أكبر الموردين على الإنترنت لقطع غيار السيارات الأصلية مع أكثر من 200 مركز توزيع.

مع GetAllParts يمكنك توفير المال مع قطع غيار سيارات جديدة عالية الجودة ، أو قطع غيار مستعملة أو معاد تصنيعها بأسعار مناسبة .

شركة “ RockAuto.com“
تحتوي الشركة على مخزون هائل من قطع الغيار مختلفة الأوصاف والصور ، كما تعد الأسعار من أفضل النقاط التسويقية لتلك الشركة ؛ لأنها عادةً ما تكون أقل من جميع المنافسين ، كما أن خدمة العملاء الخاصة بالشركة فوق الرائعة .

ويساعدك موقع الشركة بشكل كبير من خلال عمليات البحث المنسدلة التي توفر لك الكثير من الخيارات المتنوعة بأفضل الخامات ، كما أنه يمكنك في أي وقت طلب ما تحتاج إليه وسيصلك في الوقت المناسب كما تريد .

شركة “ Auto Parts Warehouse“
تقدم تلك الشركة الكثير من الخصومات على قطع غيار السيارات وكل ما تحتاجه السيارة ، كما أن لديها أكبر مخزون من الأدوات والمعدات الخاصة بالسيارات على الإنترنت وقد يصل عددها إلى المليون ؛ لذلك يمكنك إعطاءهم فرصة وشراء شئ منهم وسترى أنهم يستحقون كل ذلك الثناء .

شركة “ JC Whitney“
تعد من أفضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء كل شئ خاص بالسيارة من قطع غيار للسيارة أو الدراجة النارية أو الشاحنة ، حيث تتواجد تلك الشركة في السوق منذ أكثر من 95 عامًا ، ويشيد بها جميع العملاء للجودة العالية التي تتمتع بها منتجاتها

شركة “Nanjing Konghui Automotive“
تعد تلك الشركة من أفضل الشركات التي تُصنّع قطع غيار السيارات في الصين ، وتُركز الشركة على الجودة الممتازة والخدمة المُقدمة للعميل ، كما تحتل تلك الشركة المرتبة الأولى في حجم الصادرات الصينية في مجال السيارات .

شركة “ Auto Anything “
هؤلاء الأشخاص يمكنك الاعتماد عليهم فعليًا ؛ لأن لديهم كل ما قد تحتاجه لسيارتك في أي وقت ، ويوجد ما يُقارب 1.5 مليون قطعة غيار للسيارات على الموقع ؛ يمكنك الدخول في أي وقت واختيار ما تشاء .

شركة “ Pep Boys “
تعد تلك الشركة منذ عام 1921 م من أفضل المنافسين في خدمات ما بعد البيع في مجال السيارات في الولايات المتحة وتاجر التجزئة الوحيد الذي يمكن أن يُلبي احتياجات كل عميل ، حيث يمتلك موقع الشركة أكبر تشكيلة من قطع غيار السيارات والإطارات وأي ملحق قد تحتاجه السيارة ، كما أن خدمة العملاء في الشركة تعد من أكثر مميزاتها حيث تتيح لك الاختيار من بين الحجز عبر الإنترنت أو عبر زيارة أحد مراكزهم .

شركة “ Summit Racing Equipment “
من أهم الشركات في مجال قطع غيار السيارات ، وتتميز بتنوع الأجزاء والمعدات والأدوات التي توفرها وكل ما تحتاجه في خدمة ما بعد البيع .

شركة “ BuyAutoParts “
قامت تلك الشركة مؤخرًا بتحسين موقعها بشكل ممتاز ليكون واحدًا من أسهل وأمتع المواقع في ذلك المجال ؛ ولذلك فإنه لا عجب أن يصبح من أهم وأسرع مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت .

إنضم لقناتنا على تيليجرام