اسرع علاج للهالات السوداء تحت العين منزلياً والنتيجة خيالية

اسرع علاج للهالات السوداء تحت العين منزلياً والنتيجة خيالية
كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت للنساء

أسرع علاج للهالات السوداء تحت العين منزلياً  تعرفى على أشهر العلاجات المنزلية لعلاج الهالات السوداء عادة ما يكون سبب الهالات تحت العينين هو الإجهاد والأرق ويمكن إزالتها بسهولة عن طريق  تصحيح نمط الحياة، والحصول على قسط كافٍ من الراحة، والعناية بالجلد في المقال التالي، سوف نقدم لك أشهر العلاجات المنزلية لعلاج الهالات السوداء.

1. زيت اللوز

زيت اللوز من أسهل المكونات لمساعدة البشرة حول العينين وإزالة البقع الداكنة، و يمكنك الاستمتاع بفوائد زيت اللوز عن طريق تدليك الهالات السوداء برفق تحت عينيك بزيت اللوز كل يوم قبل الذهاب إلى الفراش، هذه إحدى الطرق المستخدمة في علاج  الهالات السوداء منزلياً.

2. الطماطم

الطماطم عامل تقشير طبيعي مفيد للبشرة، لذا فهو مثال للعلاج المنزلي  للهالات السوداء لتحقيق أقصى تأثير، قم بما يلي:

  • امزج عصير الليمون وعصير الطماطم الطازج.
  • دلكيه حول عينيك كل يوم.
  • اتركه لمدة 20 دقيقة.
  • أخيرًا، اشطفه بماء جوز الهند.

3. جل الألوفيرا

يحتوي جل الصبار على الألوين الذي يمنع تصبغ الجلد ويرطب البشرة، يمكن استخدامه عن طريق وضع جل الصبار  وتدليك المنطقة المصابة بالهالات السوداء تحت العينين.

4. الخيار

يمتلك الخيار خصائص تبييض مذهلة وهو أيضًا أفضل علاج لإزالة الهالات السوداء، كما يمكنك استخدام شرائح الخيار الطازجة والسميكة والباردة وتطبيقها مباشرة على العينين، أو عمل عصير خيار بارد، ووضعه بقطعة قطن، وترك الخيار لمدة 20 دقيقة على الأقل.

5. عصير البطاطس

تحتوي البطاطس النيئة على عوامل تبييض مهمة تقلل الهالات السوداء حول العينين وتكون فعالة في إزالة الهالات السوداء. يمكنك تقشير البطاطس ووضعها مباشرة على عينيك، أو يمكنك استخراج العصير ثم وضعه بقطعة قطن وتركه كما هو بعد 15 دقيقة، اشطفه بالماء.

6. أكياس الشاي

يحتوي الشاي على مركبات الفينول التي تمنع تكوين الميلانين وتصبغ الجلد وتقلل من الهالات السوداء. بالنسبة لطريقة تحضيره، فعادة ما يتم ذلك أدناه:

  • انقع كيسين من الشاي الأخضر أو ​​شاي البابونج في الماء.
  • ضع هذا الخليط في الثلاجة لفترة قصيرة.
  • ضعه على عينيك.
  • اتركيه لمدة 10-15 دقيقة على الأقل قبل الغسيل.