باقوى وصفات طبيعية.. التخلص من الهالات السوداء تحت العين بسرعه البرق

باقوى وصفات طبيعية.. التخلص من الهالات السوداء تحت العين بسرعه البرق
للتخلص من الهالات السوداء حول العينين في 5 أيام

علاج الهالات السوداء تحت العين بسرعه البرق بأقوى وصفات طبيعية،حيث من المشكلات المؤرقة التي تواجه البشرة لدى الشباب والفتيات على السواء، حيث أنها مشكلة لا نهاية لها، فما تلبث أن تختفي حتى تظهر من جديد، وتوجد العديد من الأسباب الكامنة وراء الهالات السوداء.

وصفة لإزالة الهالات السوداء بسرعة

كما ان مشكلة حب الشباب من المشاكل التي تواجه الكثير وتأتي الهرمونات في مقدمة هذه الأسباب لدى الشباب والبنات خاصة في مرحلة البلوغ والمراهقة، ولابد من الرجوع إلى الطبيب في حالة كثرة ظهور حب الشباب لإيجاد علاج مناسب للحالة، حيث تختلف فترة العلاج على حسب الحالة، فالبعض يستغرق بضعة أشهر، والبعض الآخر يستغرق بضعة سنوات، ولكن هناك بعض الأدوية التي أثبتت فاعليتها في التخلص من حب الشباب.

ماسك النشا والليمون

يمكن استخدام ماسك النشا والليمون في علاج الهالات السوداء وحب الشباب والقضاء عليه نهائيا، وذلك بخلط ملعقتين من النشا مع 4 ملاعق صغيرة من عصير الليمون، وقطرات من ماء الورد، أما إذا كانت البشرة جافة يتم استبدال الليمون بملعقة كبيرة من العسل، وتطبيق المزيج على البشرة ويترك لمدة 10 دقائق ثم نغسل الوجه بالماء.

ماسك النشا وزيت الزيتون

نقوم بعمل مزيج من النشا وزيت الزيتون وقطرات من ماء الورد للحصول على خليط متجانس، ونبدأ في فرده على الوجه وتدليك البشرة على هيئة دوائر، ويترك لمدة 15 دقيقة مع غسل الوجه بالماء البارد.

ماسك النشا والخميرة

تساعد الخميرة بشكل كبير على تقليل ظهور حب الشباب، حيث يمكن عمل خليط من النشا والخميرة وقطرات من الحليب، وفردها على أماكن ظهور حب الشباب، وتترك لمدة ربع ساعة مع غسل البشرة بالماء الدافئ.

فوائد ماء الورد للبشرة

  • يساعد ماء الورد على إعطاء نعومة ونضارة للبشرة.
  • يعمل ماء الورد على ترطيب وتهدئة البشرة لاحتوائه على مضادات أكسدة.
  • تفتيح وتبييض البشرة والتخلص من حروق الشمس.
    التخلص من الهالات السوداء تحت العين.

فوائد النشا للبشرة

  • التخلص من حب الشباب، وإغلاق المسام الواسعة.
  • إزالة التصبغات من بعض المناطق.
  • منح البشرة النعومة والصفاء.
  • الحد من تراكم الدهون على البشرة.
  • شد البشرة والتخلص من التجاعيد، و الترهلات، و إعادتها إلى الشباب.