أفضل مستحضرات تفتيح لون البشرة من لاروش بوزيه

أفضل مستحضرات تفتيح لون البشرة من لاروش بوزيه

تهتم علامة لاروش بوزيه بصحة بشرتك وجمالها، ولهذه الأسباب تقدم العلامة مستحضرات طبية فعالة جداً تستهدف مختلف مشاكل البشرة ومن ضمنها لون البشرة. مع نهاية العام، نقدم لك لائحة بأفضل المستحضرات الخاصة بموضوع تفتيح لون البشرة التي أطلقتها لاروش بوزيه والتي لاقت نجاحاً، بفضل نتائجها الفعالة والمثبتة علمياَ، معظمها من مجموعة بجمنتكلار، وهي المجموعة الخاصة بتوحيد لون البشرة، تعرفي عليها:

لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم: هو سيروم خاص بمحاربة البقع الداكنة  والبشرة الباهتة. ينصح باستخدامه لمدة 12 أسبوعًا، ويستمر مفعوله لمدة ثلاثة أسابيع بعد التوقف.

بجمنتكلار غسول منظف: غسول رائع لتنظيف البشرة بفعالية تختص بتفتيح لون البشرة وتوحيد لونها. ينصح باستخدامه مرتين يومياً، في الصباح والمساء.

بجمنتكلار للعيون: مستحضر خاص لتوحيد لون البشرة ومحاربة الهالات الداكنة التي تظهر على المنطقة الحساسة حول العينين، ويزيد المنطقة إضاءة وتألقاً.

بجمنتكلار UV SPF 30: كريم مرطب يومي  لتصحيح لون البشرة، يحمي من أشعة الشمس ومن التلوث الذي تتعرض له البشرة يومياً، ينصح باستخدامه يومياً في الصباح على الوجه والرقبة، مع تجنب منطقة محيط العينين الحساسة.

سنسي وايت لوشن: ملطف غسول للبشرة، خاص بالبشرة الحساسة، يساعد على التخلص من تصبغات البشرة ويعمل على توحيد لونها. ينصح باستخدامه مرتين يومياً في الصباح والمساء.