أفضل هدية عيد الأم لحماتي

أفضل هدية عيد الأم لحماتي

يا ترى هجيب هدية عيد الأم لحماتي السنة دي ايه؟، مع اقتراب 21 ماس يوم عيد الأم، تبدأين في بذل جهد في التفكير لتجهيز هدية عيد الأم لحماتي حتى تنالين على رضاها واسعادها، وبالتالي سوف تسعدين زوجك، الذي يشغله أيضاً ماذا سوف يحضر إلى حماته في عيد الأم هذا العام، واختيار هدية عيد الأم يتوقف على ظروفك المادية في ذلك الوقت، فقد لا تسمح لكي الظروف بإحضار هدية فخمة وكبيرة، ولكن لا تقلقين سنقدم لكي في الموضوع التالي  بعض الأفكار لهدية عيد الأم لحماتي الرخيصة والجديدة.

هدية عيد الأم لحماتي

اختيار هدية عيد الأم لحماتي من الأمور المحيرة والمعقدة، فإنك تعرفين شخصية والدتك جيدا، وما الذي تفضله وما لا تفضله، وما الذي هي في حاجة إليه وما الذي لا تحتاجه، ولكن الأمر مختلف مع حماتك، والدة زوجك أو خطيبك، يحث أكثرة تعقيدا وحيرة، لذا فإن اختيار هدية عيد الأم لحماتك يحتاج القليل من الذكاء، حتى تعجبها وتسعد بها.

فأمر اختيار هدية عيد الأم لحماتي ليس مجرد اختيار هدية وتقديمها في المناسبة لتمر بسلام، ولكن يجب أن تتميزي بفن اختيار الهدايا، لذلك عندما تفكرين في شراء هدية عيد الأم لحماتك عليكي التفكير في الاشياء التي تفضلها، أو اذا كان لديها هوايات محددة تمارسها، ويمكنك في ذلك الأمر الاستعانة بزوجك أو خطيبك، فهو يعلم عن والدته الكثير، وفيما يلي سنقدم لكي بعض الأفكار لهدايا عيد الأم لحماتك:

  1. إذا كانت حماتك من هواة الماكياج، فيمكنك أن تشتري لها مجموعة من أدوات الميكب أب من الماركة التي تفضلها، أو من ماركة مشهورة بالأفضلية.
  2. إذا كانت حماتك محجبة، فيمكنك شراء مجموعة من الطرح المختلفة الخامات، وحاولي أن تكون اختيارات من الخامات التي تفضلها حماتك.
  3. قد تكون حماتك مثلها مثل الكثير من السيدات اللاتي يعشقن الذهب، فإذا كانت امكانياتك تسمح بذلك فمن الممكن أن تشتري لها خاتم أو سلسلة مميزة.
  4. قد تكون حماتك من محبي الاعتناء ببشرتها، ويمكنك ملاحظة ذلك بسهولة، فيمكنك شراء أي مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة المعروفة، أو الماركة التي تفضلها إذا كنتي تعلمينها.
  5. يمكنك شراء مجموعة من الزيوت العطرية المنعشة.
  6. قد تكون حماتك من محبي التحف والقطع الفنية، فيمكنك شراء برواز يحمل آية قرأنية أو منظر طبيعي، أو شراء زهرية من الكريستال.
  7. إذا كانت حماتك من عشاق القراءة والروايات، فيمكنك شراء مجموعة قصصية لها.
  8. أما إذا كانت حماتك من محبي الصور والبراويز، فيمكنك أن تشتري لها مجموعة من البراويز القيمة أو الألبومات الجديدة ذات الشكل المميز.
  9. قد تكون حماتك من ممارسي الرياضة والمترددين على الجيم، فيمكنك أن تشتري لها طقم رياضة جديد من ماركة مشهورة، وشنطة رياضية.
  10. إذا كانت حماتك من محبي الأعمال اليدوية مثل التريكو أو الكروشية أو الكانفا، فيمكنك أن تقدمي لها سلة بها مجموعة من الخيوط المتنوعة والإبر الخاصة بها، وستكون هدية جديدة من نوعها، والأفضل لديها.

أجمل هدايا عيد الأم

كل أم تستحق هدية قيمة وجميلة في عيد الحب، لتعبر لها من خلالها على مدى حبك لها، وتكون جزء بسيط لرد الجميل، ولكن يجب أن تختاري الهدية التي تناسبها وتستفيد منها، وفيما يلي نقدم لكي بعض أفكار لأجمل هدايا عيد الأم، وهي:

  • موبايل جديد
  • حذاء مريح للقدم
  • إذا كانت والدتك من محبي القهوة، فيمكنك أن تحضري لها ماكينة اعداد القهوة
  • إذا كانت والدتك من محبي السفر بكثرة فيمكنك ان تشتري لها شنطة سفر جديدة، أو وسادة السفر الخاصة بالرقبة.
  • إذا كانت والدتك كبيرة في السن، فيمكنك أن تشتري لها كرسي الصلاة، فهو من الأفكار الحديثة والتي ستسهل عليها الصلاة يومياً

هدايا عيد الأم جديدة

دائما أغلب أفكار هدايا عيد الأم كل عام متشابهة لبعض الأمها حسب احتياجاتهم، فقد يأتي عيد الأم وتحتارين فيما سوف تقدمينه هذا العام، لذلك سنقدم لكي بعض الأفكار الجديدة لهدية عيد الأم لحماتي، وهي كالتالي:

  1. إذا كانت والدتك تشتكي من الآلآم في الظهر أو الركبة، يعتبر جهاز الوضوء من الهدايا المناسبة لها، والتي ستسهل عليها عملية الوضوء، فمن خلاله لا تحتاج إلى رفع قدمها إلى الحوض، ويمكن غسل قدمها وهي واقفة.
  2. إذا كانت محبة للمطبخ وعمل المعجنات، فيمكنك أن تشتري لها عجانة كهربائية.
  3. يمكنك تقديم صندوق مميز لتحتفظ في داخله بالذهب الخاص بها، أو الاكسسوارات التي تستخدمها للزينة، ويمكنك أن تصنعي هذا الصندوق بإحضار صندوق خشب بغطاء، وادهنيه بطلاء أبيض، وزيني غطائه بالكريستال مستخدمة الغراء اللاصق.
  4. حقائب جلد مميزة، فالأم التي تعمل أو معتادة على الخروج بكثرة، لا تستغنى عن شنط اليد التي تحمل فيها كل ما تحتاجه خارج المنزل، من أموال وبطاقات الفلوس أو البطاقة الشخصية، والمفاتيح.
  5. كوبونات وقسائم شرائية، فيمكنك شراء كتاب من الكوبونات وقسائم الشراء التي تحبها والدتك، مثل قسائم أعمال الفناء الخارجي الصعبة، وقسائم التنظيف، وقسائم الطعام، أو كوبونات شراء الكتب.
  6. دعوة لقضاء يوم في منتجع صحي.

هدايا عيد الأم رخيصة

يأتي عيد الأم يوم 21 مارس من كل عام، وهو يوم يعتبر في أواخر الشهر، وقد لا تسمح لكي الظروف بشراء هدية قيمة، لذا في السطور التالية سنقدم لكي مجموعة من الأفكار لهدية عيد الأم لحماتي رخيصة الثمن، وهي كالتالي:

  • الفكرة المعتادة التي قد تسهل عليكي الكثير من الأمور وتوفر لكي الكثير من المال، هو المشاركة مع اخواتك أو مع والدك لشراء هدية لوالدتك، وهذا إن أردتي شراء هدية غالية السعر.
  • باقة من الزهور ذات الألوان التي تحبها والدتك، فهي من الهدايا رخيصة الثمن، ولكن لها آثار نفسية إيجابية عند تقديمها كهدية.
  • طقم توابل، فعالم المطبخ ملئ بالاكسسوارات التي يمكن تقديمها كهدية، ومن الممكن أن تتنقي طقم توابل جديد ومميز، متعدد العبوات، ويصلح لحفظ جميع أنواع البهارات.
  • من الممكن أن تصطحبي والدتك في هذا اليوم في خروجة لأحد المطاعم، واعزميها على تناول وجبة الغذاء أو العشاء، ثم اصطحبيها في جولة في النيل، فهي خروجة قد تغير من حالتها النفسية إلى الأفضل، وخاصة إذا كانت خروجاتها قليلة.
  • طقم ملاية سرير جديد، بألوان جديدة لا توجد عندها في المنزل، أو دفاية سرير للشتاء.
  • قصاري زرع به شتلات تستخدم في المطبخ، ذو رائحة عطرة تفوح في المنزل، مثل النعناع أو الريحان.

بجانب تفكيرك في هدية عيد الأم لحماتي أو لوالدتك يمكنك أن تعدي حفلة صغيرة وتجمعي فيها أفراد العائلة، مع شراء تورتة مميزة أو صنعها بيدك إذا كنتي تجيدين ذلك، مع بعض أنواع الأطعمة الجاهزة مثل المشويات، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، ولا تنسى أن تحضري كاميرا لتسجيل تلك اللحظات بفيديوهات وصور كثيرة للذكرى، وتوجيهن في التسجيل بعض كلمات الاهداء لوالدتك حتى تتذكري هذه الليلة، وهذه اللحظات ستسعدها كثيرا حتى وإن لم تستطيعين شراء هدية غالية.