أفضل 3 أنواع ماسك لتطبقيها في الطائرة

أفضل 3 أنواع ماسك لتطبقيها في الطائرة

هل أنت مستعدة لوجهتك القادمة؟ وهل تركت جانباً كل ما تحتاجينه في الطائرة؟ ماذا عن أفضل ماسك للبشرة؟ نعم أفضل ماسك قد يكون رفيقك المنعش والمخلص وبالأخص لبشرتك، لا تستغربي فتطبيق الماسكات في الطائرة بات موضة الموسم ولن تستغربي إذا طلبت منك جارتك في المقعد اسم الماسك الرائع الذي تضعينه لتحمله معها في خط العودة. ولذا لا تترددي اليوم بحمل أحد هذه الماسكات الثلاث التي اخترناها لك لتنعمي ببشرة رائعة فور وصولك إلى وجهتك المفضلة.

أفضل 3 ماسكات للوجه لتطبيقها في الطائرة

اخترنا لك 3ماسكات متنوعة، إحداها تعتبر كريم وماسك في الوقت نفسه وأخرى بلون أخضر أو أحمر للمرأة الجريئة والواثقة، تعرفي عليهم عبر السطور القادمة.

قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء من لوريال

بعد أن تطفأ الأضواء في الطائرة، قومي بمسح وجهك بمنديل منظف ومن ثم وزعي هذا الماسك الرائع على وجهك، الذي سينقي البشرة ويعطيها نضارة لا تضاهى على الفور وكما سوف ينعمها ويمنحك شعوراً لا يقاوم. لا تتردي بتطبيقه فعند نزولك من الطائرة سوف تشعرين بأن بشرتك ولدت من جديد.

فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك

إذا كانت هذه تجربتك الاولى في تطبيق الماسك في الطائرة ومرتبكة قليلاً فهذا الماسك يناسبك تماماً، فهذا الكريم والماسك الليلي الأول من فيشي المصمّم خصيصًا لتعزيز التوازن داخل البشرة للحصول على بشرة موحدة مثالية أكثر إشراقًا، ضعي طبقة سميكة منه على بشرة نظيفة قبل أن تستغرقي في النوم بالطائرة حيث يرطّب البشرة بشكل فوري خلال الليل ليعطيها النضارة. وهو مناسب للبشرة الحساسة ويحتوي على مياه فيشي الحرارية الملطّفة والمقوّية وخالٍ من البارابين.

قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس من لوريال

هذا القناع الأخضر سوف يجعل بشرتك منتعشة ورائعة أيضاً، حيث قامت بإنتاج قناع الطين النقي الممزوج بالأوكاليبتوس المعروف بخصائصه المنقية. ليجمل هذا القناع تركيبة غنية تعمل داخل المسام لتترك البشرة نقية ، مشدودة وغير دهنية بدون تجفيفها، مذا تنتظين طبقيه على بشرة نظيفة واقرئي كتابك المفضل حتى يجف، واستمتعي بالنتيجة.

وفي الختام ننصحك بأن تعتمدي روتين الماسكات في الطائرة في كل وجهة تتخذينها، فهو وحده من سيمنحك بشرة رائعة ويغطي علامات التعب والإرهاق من السفر، فلا تترددي على الإطلاق واختاري أفضل ماسك للوجه ليكون صديقك في رحلاتك الجوية.