أنعشي جسمك مع أفضل بلسم مرطب للجسم برائحته ذكية

أنعشي جسمك مع أفضل بلسم مرطب للجسم برائحته ذكية

كل امرأة تبحث عن أفضل مرطب للجسم ترغب بأن يكون برائحة ذكية؟ وقد لا تجدها في جميع الكريمات، ولذا ننصحك بتجربة روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم الذي سوف يدهشك بروعة أدائه ورائحته المميزة، تعرفي على المزيد عنه عبر السطور التالية..

ميزات أفضل مرطب للجسم برائحة ذكية_ روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم

يتميز بلسم فلور دو أوسمانثوس برائحته العطرية الثمينة حيث يحتوي على مستخلصات مُقطرة من الشاي الأبيض وزيوت المشمش والزهور الثمينة ذات الرائحة الأخاذة.
ويعرف  الشاي الأبيض بتوفيره درعًا واقيًا للبشرة ضد فقدان الرطوبة، وكما يحتوي على فيتامينات A، B، C و E المغذية والمرطبة للبشرة، بالإضافة إلى مادة البوليفينول – مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحمي الجلد من الآثار الضارة للتعرض للأشعة فوق البنفسجية. أما زيت المشمش فهو غني بفيتامينات A وE أيضاً ويتمتع بخصائص الترطيب والتنعيم وتنشيط حيوية الجسم، للمساعدة في استعادة الجلد رطوبته ونعومته.

يحتوي روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم على 95% من المكونات المأخوذة بشكل طبيعي وكما يغمر البشرة بفوائده المنشطة الحيوية.

يناسب روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها وذلك نظراً لخلوه من البارابين والألوان والسيليكون والزيوت المعدنية.

كيفية استعمال أفضل بلسم مرطب للجسم روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم

وزعي طبقة سميكة من روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم على الجسم والذراعين والساقين وادهنيهم جيداً، وكما ننصحك للحصول على رائحة عطرية تدوم طويلًا ضعيه بعد استخدام جل الاستحمام وقبل رش عطرك الخاص من نفس العائلة العطرية.

إذا كنت متحمسة لتجربة روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم – أفضل مرطب للجسم برائحته العطرة ما عليك سوى التوجه لأقرب صيدلية لديك أو تسوقه إلكترونياً ولا تتأخري باستخدامه فكلما سارعت بترطيب بشرة جسمك كلما أعدت عقارب الوقت للوراء وباتت بشرتك أكثر شباباً ونضارة والأهم أن رائحته العطرة سوف تحفز حواسك الخمسة وتمنحك طاقة للعمل وشعوراً رائعاً لم تعهديهما من قبل.