اختبار شخصية يكشف هل أنت قوية وعملية أم خجولة وضعيفة عبر شكل قبضة اليد .. اكتشفي المزيد!

اختبار شخصية يكشف هل أنت قوية وعملية أم خجولة وضعيفة عبر شكل قبضة اليد .. اكتشفي المزيد!

ان اغلب علماء النفس والاطباب يقومون باستمرار بتحليل الصفات والشخصيات من عدد من الجوانب ابرزها معرفة الصفات الشخصية لكل فرد عبر شكل قبض اليد.

حيث انها تختلف من شخص لشخص، وتمكن علماء النفس والتحليلات؛ الوصول إلى مدلول كل شكل من أشكال قبضات اليد وتأثيرها النفسي.

أنواع قبضات اليد وتحليلها

هناك عدة أنواع من قبضات اليد؛ ولكل شخص لازمة معينة في قبض اليد أثناء الكلام، والتي تكون بشكل تلقائي ولكنها لها مدلول نفسي منها؛

قبضة الإبهام ناحية الأعلى

انت شخص نشيط تنبعث منك الحيوية، تحاول البحث عن ما هو جديد، وتحب مساعدة الآخرين، تحب أن تقود من معك في العلاقة، وذلك لأنك شخص حكيم ويحترمك الجميع، ولا تحب الكلام الكثير وتفضل الفعل عن الكلام.

قبضة الإبهام داخل اليد

أنت شخصية ذكية، ولكنك لا تنجح بشكل دائم في الحصول على صداقات ناجحة، قد يظن من يعرفك للوهلة الأولى أنك ذو طبع شديد، ولكنهم يكتشفون بعد ذلك أنك تحاول تخبئة ضعفك وحنيتك، كما أنك شخص قلق وتفكر كثيراً، ودائما ما تحتاج إلى المساندة المعنوية من الشخص القريب منك.

قبضة اليد الإبهام مستوى

لا تحب سلوك الطريق السهل، بل تحب المغامرة والطريق الصعب في كافة نواحي الحياة، شخصية عملية جادة، تخشى الفشل لذلك لا تحب إتخاذ القرارات السريعة الجريئة، تحب التواجد وسط محبينك طوال الوقت وتحب سماع كلمات المدح والتشجيع منهم.

قبضة اليد الإبهام للأسفل

شخص قوي ولكنك خجول، تمتلك عقل يفكر بسرعة ولديك موهبة الابتكار، ولكنك متواضع رغم ما تملكه من صفات كثيرة مميزة، تحب أن تكون على علم بكل التفاصيل مما قد يشتت تركيزك، يطلب من يعرفك نصيحتك بسبب حكمتك ولأنك تعطي من تحب نصائح قيمة وتعرف كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة.