اختبار شخصية يكشف هل تثقين بنفسك ولا تبالين بالآخرين أم لا عبر طريقة جلوسك .. اكتشف المزيد !

اختبار شخصية يكشف هل تثقين بنفسك ولا تبالين بالآخرين أم لا عبر طريقة جلوسك .. اكتشف المزيد !

كل تصرف يعبر عن شيء ما بداخلكِ وكل حركة تقومين بها بالطبع تشرح تفكيرك وما تشعرين به لهذا سنقدم لكِ اليوم سيدتي أختبار شخصية سيكشف عنكِ الكثير والكثير وكل ذلك من خلال طريقة جلوسك ، فلكل امرأة طريقة معينة للجلوس .

والأن أنظري للصورة وحددي الطريقة التي تشعرين بها بالراحة عند جلوسك وتعتمظينها في كل أوقاتك :-

1-بأسلوب لطيف ومحتشم: الشخصية صاحبة هذا الأسلوب في الجلوس تتمتع بحذر وتستطيع السيطرة على نفسها بشدة، وقد يستغرق منها بعض الوقت لأن تفتح نفسها. تميل إلى الحب الروحي أكثر من الحب الجسدي.

2- لديها الساقان منحنيتان قليلاً: تمتلك هذه السيدة ثقة كبيرة في نفسها وتحتفظ بمعايير صارمة تجاه الرجال ولا تكتفي بالوسط. ومع ذلك، إذا اكتشفت المعنى الحقيقي للسعادة، فقد تغير رأيها.

3- النساء في هذا التقاطع يعانين من كسل شديد للغاية. من الصعب أن تعبر عن مشاعرها تجاه شريكها. تتمنى أن يقوم الرجل بالخطوة الأولى وأن يتحرك نحو ذلك. ولكن إذا كانت الساق اليمنى فوق الساق اليسرى، فهذا يعني بالعكس أنها نشيطة وتحب أن تتخذ قراراتها بنفسها.

4- أُصحاب الكاحلين في تقاطع: هؤلاء الإناث هم غير شهم ولا يُهتمن بمشاعر الآخرين. لا يولين أي اهتمام للأوضاع الحالية ولا تكون علاقاتهن ناجحة.

5- الركبتان متصلتان والكاحلان مباعدان: المرأة التي تتمتع بهذا الشكل تتميز بالشباب والحماسة في قلبها. وتفضل الرجل الذي يكبرها سنًا. إذا لم تبادر بالحب من البداية، فإنها تتراجع ولا تعطيه فرصة ثانية.

6- لديها ساقان مستقيمتان تضع إحداهما فوق الأخرى: تهتم صاحبة هذا الشكل بما يقوله الآخرون عنها. إنها تفتح ذراعيها للموضة والاتجاهات الحديثة. إنها مستقلة وقادرة على أن تكون ناضجة وفتاة في نفس الوقت. تحب أن تدلل نفسها وتكره الرجال العنيدة.