ارقام عاملات مساج الرياض للرجال

ارقام عاملات مساج الرياض للرجال
منسقة مساج الرياض

يبحث الكثير من الناس عن أرقام عاملات مساج الرياض للرجال، حيث يعتبر المساج والتدليك من أساليب العلاج القديمة التي تساعد على الاستشفاء العضلي، ويساعد على الاسترخاء ورفع جودة النوم وتحسين الصحة العامة، لذلك يحتاج الكثير من الناس إلى تجربة العلاج بالتدليك، وهناك الكثير من مراكز المساج والسبا التي تقدم خدماتها للعملاء والعميلات في جميع أنحاء المملكة ومنها مدينة الرياض بالطبع، والتي تنافس فيما بينها على راحة العميل وتقديم خدماتها بأسعار مناسبة وجودة عالية، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتناول معا أرقام عاملات مساج الرياض للرجال لطلب خدمات التدليك والعناية بالجسم.

ارقام عاملات مساج الرياض للرجال
منسقة مساج الرياض

أرقام عاملات مساج الرياض للرجال

وهناك الكثير من الصالونات ومراكز المساج والسبا والعناية بالجسم التي تقدم خدماتها في مدينة الرياض، وهي كما يلي :

  •  مركز فنون الراحة للمساج: وهو مركز يقدم خدمات المساج المنزلية للعملاء في الرياض، حيث يخدم الرجال والنساء بإرسال عمالة مدربة لتقديم الخدمات في المنزل بصورة جيدة، ويمكن الاتصال بهم على رقم وتساب +966532032369.
  • مركز عالم المساج : وهو مركز متخصص يقدم جميع خدمات المساج والحمام المغربي والعناية بالجسم في الرياض للرجال، ولديه خدمات متنوعة مثل الباديكير والخدمات المنزلية، كما أن لديه الكثير من العروض المختلفة والباقات، ويمكن حجز موعد عبر الموقع الرسمي عن طريق الإنترنت، ويمكن الاتصال به على الرقم 0583531042.

الأحكام والشروط الخاصة بخدمات المساج

​خدمة مركز المساج المنزلي هي خدمة جديدة  تقدمها المراكز للعملاء، عسى أن تكون ملاذاً من صخب الحياة وضجيجها ووقتاً لتقضيه بعيداً عن كل هذه التأثيرات، لذلك تنبه المراكز على المستخدمين مراجعة الإرشادات والشروط العامة التالية:

  • الخدمة مقدمة للعملاء بعمر 18 سنة فما فوق.
  • تبدأ مواعيد العمل عادة من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً أو بحسب ما يعلنه المركز.
  • يتم حجز الخدمة باستخدام رقم هاتف محمول صالح يمكن الاتصال به من خلال إدارة المركز.
  • يتم الحجز عبر خدمة الواتساب قبل ثلاث ساعات على الأقل لضمان الحجز و تقديم الخدمة في الوقت المحدد.
  • الخدمة مقدمة للعملاء الذكور أو النساء فقط بحسب توجيهات المركز المعلن، وفي حالة المخالفة سيتم إلغاء الخدمة فوراً ولن يتم استرداد قيمة الخدمة للعميل.
  • يجب الالتزام بملابس الخدمة، ولهذا الغرض يتم توفير شورت ومنشفة نظيفة تستخدم مرة واحدة من قبل العميل بالنسبة للرجال.
  • يرجى إبلاغ خدمة العملاء والطبيب المعالج المختص في حالة إجراء العمليات الجراحية، وقد يُطلب منك التوقيع على نموذج الإفصاح الطبي.