افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي أمر مطلوب للغاية من السيدات اللاتي يقمن بوضع مستحضرات بشكل يومي، فيردن تطبيق نوع ماسكرا مناسب وآمن لا يرهق الرموش ولا يضر بها، إلى جانب أن تكون ماسكرا تمنح العين والرموش الجمال والجاذبية المطلوبة، فمن المعروف أنه لكي تكون العين ساحرة بشكل جذاب فيجب إضافة لمسة من ماسكرا مميزة تمنح الطول والكثافة دون تكتلات.

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

من أهم تلك الأنواع:

مسكرة ايسنس الخضراء

تعتبر بين أفضل أنواع ماسكرا يمكن استخدامها كل يوم، حيث تمنح مظهر طبيعي وكأنها رموش صناعية تمامًا، ولكن في حالة كانت رموشك ضعيفة فلا ينصح باستخدامها لأنها ثقيلة على الرموش ويصعب إزالتها بسهولة.

ماسكرا ميبيلين الصفراء

تمتاز بلون أسود داكن، وهي فعالة في تكثيف الرموش بشكل واضح، بل وتجعلها أطول بصورة كبيرة، حتى تكون الرموش جذابة والعيون ساحرة، وتمتاز بتركيبة خفيفة لا ترهق الرموش، بل تغذيها عن طريق المواد المفيدة التي تتضمنها والتي تعالج تساقط الرموش.

ماسكرا مبيلين الوردية

تمتاز بالانحناءات التي تتضمنها فرشتها، وذلك يضمن وصول الماسكرا إلى الشعيرات الصغيرة، لذلك تعتبر من أكثر الأنواع من ناحية الشراء، لأنها تمنح كثافة وطول وإطلالة مختلفة بدون مجهود، ولا تلتصق الرموش ببعضها البعض بسببها ولا تترك تكتل.

افضل ماسكرا طبيه

هناك العديد من أنواع الماسكرا الطبية، ومنها:

ماسكرا ذا كولوسال فوليوم اكسبريس

قدمت شركة مايبيلين منذ سنوات العديد من مستحضرات التجميل المميزة وأفضل تلك المستحضرات هي الماسكرا الطبية، والتي أتت لا تتضمن أي مواد كيميائية ضارة ولا ينتج عنها أي تحسس أو إحمرار بالعين.

ماسكرا إكستريم من ايسنس

يمكنك مع تلك الماسكرا أن تتمتعين بعيون جريئة ورموُش طويلة وكثيفة بسبب تركيبتها المميزة، وفي المقام الأول لا ينتج عن تلك الماسكرا لا ينتج عنها تحسس في العين بل تعتبر الخيار الأفضل لذوات العيون الحساسة.

افضل ماسكرا لتطويل الرموش

يمكنك استخدام أحد أنواع الماسكرا التالية من أجل تطويل الرموش بشكل فعال:

ماسكرا تكثيف الرموش ذا روكيت من ميبيلين

تمتاز هذه الماسكرا بأنها تمنح الرموش شكل مذهل وجاذبية، بل هي الأفضل في التطويل والتكثيف، فقط بلمسة واحدة سوف تحصلين على رموش أكبر وأطول، أيضًا تتمتع بفرشاة مميزة بشكل رائع، تمنح رموشك لمسة سريعة وسهلة دون أي مجهود منك، فهي تتضمن شعيرات ناعمة بشكل متساوي مع بنية داخلية متينة، وبالتالي سوف تحصلين على نتائج غاية في الدقة، ويمكن القول إن باستخْدامك ماسكرا مايبيلين ذا روكيت سوف توفرين ما يقرب من 8 مرات الكم الذي كنتِ تقومين باستهلاكه مع الأنواع الأخرى.

ماسكارا مطولة للرموش من ماكس فاكتور

تتميز تلك الماسكرا بأنه له دور كبير في تطويل وتكثيف الرموش، بل هي من نوعيات الماسكرا 3 * 1، وبهذا فمعها لن تقومي باستخدام ماسكرا أخرى، فهي تتمتع بفرشاة طويلة تمكنك من الحصول على النتيجة التي ترغبين بها فقد صممت بشكل مثالي حتى لا ينتج عنه تكتل الرموش أو أن تلتصق ببعضها البغض، بل تقوم بتمشيط الرموش حتى الأطراف.

افضل ماسكرا للرموش

من تلك الأنواع:

ماسكرا دراماتيك

  • تعد تلك الماركة بين ماركات الماسكرا الشهيرة على مستوى العالم، والتي يمكن اعتبارها منتج أساسي في حقيبتك.
  • فهي تمنح تغطية كاملة للرموش، بل وفعالة أيضًا مع الرموش التي تتساقط أو القصيرة.
  • فهي تقوم بإطالة الرموش بصورة طبيعية، ولا يحدث معها تكتل للرموش، لأن مكوناتها تمتاز بالنعومة.

ماسكرا DAY 2 night

  • كما تليق تلك الماركة كل من تريد منح عيونها نظرة جذابة ورموش كثيفة وطويلة.
  • فهي ذات لون أسود غامق يمنح إطلالة مميزة، وهي فعالة في الحد من تساقط الرموش، لأنها تتضمن مكونات طبيعية معالجة.

ماسكرا نيفيا

  •  كذلك تمنح ماسكرا نيفيا رموش جذابة وبشكل أطول بنسبة 50%، ومفعولها طويل المدى حتى 24 ساعة، فيمكن اعتبارها خط دفاعك في يوم طويل، لأنها سوف تحافظ على مظهرك لائق بشكل جذاب.
  • أما الفرشاة التي تأتي مع ماسكرا نيفيا تشتمل على شعيرات بعيدة عن بعضها البعض لكي تتمكن من الوصول إلى كافة الرموش، وتغطية كل رمش من جذوره وإلى أطرافه، ولهذا سوف تحصلين على رموش محددة أكثر.
إنضم لقناتنا على تيليجرام