الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية والغربية ودمياط وبورسعيد ومطروح

يواصل الطلاب والطالبات في محافظات الشرقية والغربية وبورسعيد ودمياط ومطروح البحث عن نتيجة الترم الأول لشهادة المرحلة الإعدادية، في ظل إعلان معظم المحافظات الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، على أن يتطلب ذلك من الطالب أو الطالبة اتباع بعض الخطوات البسيطة من أجل الحصول على النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

  • تبدأ أولى الخطوات بالتوجه إلى موقع مديرية التعليم للمحافظة التي يتبع لها الطالب الباحث عن النتيجة.
  • يتم بعد ذلك اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • يجرى الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • يقوم الطالب بعد ذلك باختيار نتيجة الإعدادية 2022 ترم أول.
  • يكتب الطالب رقم الجلوس.
  • يتم الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

تعلن مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بعد انتهاء عملية تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بالطلاب حيث سيكون إعلان النتائج من خلال الموقع المخصص لذلك، على أن يتطلب الأمر من الطالب أو الطالبة الدخول إل الموقع واتباع الخطوات المطلوبة حتى تظهر النتيجة ويتمكن من طباعتها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

يترقب الطلاب والطالبات في محافظة دمياط إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول، حيث سيكون ظهور النتائج في كل محافظة من محافظات الجمهورية شكل منفرد خلال الساعات المقبلة في ظل النظام المتبع حاليًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية

ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية ظهور النتيجة الخاصة بالترم الأول رسميًا، على أن يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على موقع المديرية والدخول على الأيقونة المخصصة للنتائج هذا العام، ومن ثم يتم كتابة رقم الجلوس والاسم، وبعدها تظهر النتيجة بشكل كامل ليتم طباعتها من قبل الطالب بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد

تستعد مديرية التعليم في محافظة بورسعيد لإعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية خلال الساعات المقبلة من خلال الخدمة الإلكترونية في إطار تفعيل خدمات الحكومة الالكترونية والتي كا آخرها تفعيل التواصل بين أولياء الأمور والمعلمين والمديرية، حيث سيتم استقبال كل الاقتراحات التي يطرحها أولياء الأمور من أجل النظر فيها بشرط ألا تكون مجهولة المصدر أو تم خلالها إدخال بيانات خاطئة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح

تعتزم مديرية التعليم في مطروح إعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية، حيث سيتطلب من الطالب أو الطالبة الدخول على الموقع المخصص من المديرية ومن ثم إعلان النتائج حتى يتم معرفة النتيجة وطباعتها أيضًا خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد إعلان المحافظة قرب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات.