البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي home.moe.gov

البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي home.moe.gov
البوابه التعليميه سلطنة عمان

الدخول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي حيث اهتمت وزارة التربية والتعليم في عمان بتفعيل منصة إلكترونية بعد توقف العملية الدراسية؛ وذلك للوقاية من العدوى والمحافظة على أرواح المواطنين بعيدًا عن خطر الإصابة، والجدير بالذكر إن البوابة الإلكترونية تحتوي على أكثر من 50 معلم مميز مُدرب على شرح الدروس عن بُعد بكفاءة وفعالية.

البوابة التعليمية سلطنة عمان

يُمكنك تسجيل الدخول عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال المباشر إلى الموقع الرسمي للبوابة التعليمية زاويتي (home.moe.gov.om).
  • إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور الذي يُمكنك الحصول عليها من موقع المدرسة
  • هام: يُمكنك التواصل مع شؤون الطلاب عبر الرقم 96824255552.

سلطنة عمان زاويتي

قبل الشروع في التعرف أكثر على البوابة التعليمية لابد من معرفة إن نظام التعليم العماني يرتكز على ثلاث مستويات: العام، والأساسي وما بعده مع باقة من المدارس الدولية والمتخصصة، وتهتم وزارة التربية والتعليم بنظام التعليم الخاص العام وجميع المدارس؛ لذلك صرحت الوزارة عن المنصة الإلكترونية التي تُقدم تجرِبة تعليمية شاملة في جميع المراحل التعليمية.

وتهدف البوابة التعليمية إلى خلق جيل متميز اجتماعيًا واقتصاديًا بالرغم من الظروف العالمية والوباء المنتشر، ويتم ذلك عبر دروس ومناهج تعليمية أون لاين.

 بوابة سلطنة عمان التعليمية

  •  مع استكمال الدراسة أون لاين قامت الحكومة العمانية بالتعاقد مع القناة الثقافية بإنشاء عدة برامج مميزة ومناسبة لجميع الأعمار إلى إن تم اعتماد تقنية التعليم عن بُعد.
  • تتميز البوابة بإمكانية حل أسئلة الامتحانات قبل الدخول إلى الامتحان الرسمي؛ وذلك للتدريب على ماهية الأسئلة وتنوعها.
  • تحتوي البوابة الإلكترونية على ما يقارب من 3000 اختبار في قسم بنك الأسئلة.
  • يُمكنك الحصول على نصائح وإرشادات متعددة عند الدخول إلى المنصة، كما توفر إمكانية تواصل الطلاب والمعلمين والتفاعل معهم في المناهج الدراسية.
  • تعدّ من المنصات المجانية التي تحتوي على معلومات مُكثفة واختبارات متعددة طوال الأسبوع عدا أيام الإجازة الرسمية.

في الواقع يعتبر الدخول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي من أكثر الأمور التي تشغل بال الطلاب تلك المدّة خاصةً مع توفير خِدْمَات ومميزات إضافية باستخدام تقنيات تعليمية متطورة على المنصة.