أفصل 5 وسائل لتجيد المرأة فن التعامل مع الرجل

أفصل 5 وسائل لتجيد المرأة فن التعامل مع الرجل
فن التعامل مع الرجل

كثيرا ما تشكو المرأة من الرجل وتعتقد انه كائن يصعب التعامل معه واستمالته، ولكننا اليوم نؤكد لحواء أن الرجل كائن بسيط برغم رغبته الدائمة في أن تكون حوله هالة من الضوء والغموض والأثارة، الا انه وللحق نقول كائن وديع بسيط لا يبغي من حواء سوى أن تجيد فن التعامل معه لأخراج كل المشاعر والأحاسيس الجياشة التى يكنها لها بداخله.

وبرغم أن الرجل غالبا ما يتكبر فى الإفصاح عن هذه المشاعر  الا انه غالبا ما يكون السبب في ذلك رغبته الدائمة ان يكون فى مركز القوة، ولان طبيعة الرجل لا تستسلم بسهولة فهو لا يعبر عن مشاعره الا للمرأة التى تجيد فن التعامل معه، لذا من خلال السطور التالية نقوم عزيزي الرجل بتبرئه ساحتك من كل هذه الاتهامات التى تلقيها عليك حواء دون اى دليل  بتوضيح الصورة.

من خلال عرض الوسائل التي تجعل حواء تجيد فن التعامل معك، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي من خلالها يمكن للمرأة أن تجعل الرجل عاشقا، لها يبغي رضاها وبذلك يتحول 380 درجة فى تعامله معها ومن هذه الوسائل ما يلي :
  • يعشق الرجل المرأة المبتسمة التى تشيع جو من البهجة والسرور والتفاؤل على كل من يحيط بها، فكثيرا ما سمعنا عن بداية قصة حب بين رجل وامرأة بدأت بابتسامة عزبة من المرأة وجهتها لتصيب قلب الرجل بكل بساطة وقوة فى نفس الوقت.
  • يعشق الرجل المدح والثناء من المرأة فعندما تقوم المرأة بالأطراء على شهامته ورجولته ووسامته، فهى تعلم جيدا انها فى طريقها لأمتلاك قلبه والتغلغل داخل مشاعره وبالتالي تستطيع وبكل سهولة ادراك فنون التعامل معه وارضائه .
  • نظرة المرأة للرجل بأعجاب واحترام وتقدير نظرة يشعر ببريقها الرجل فلا يتوانى عن فعل المستحيل ليحظى منها بمعنى هذه النظرات، فالرجل يعلم ان نظرة المرأة اليه بعيون لامعة دليل على اعجابها و احترامها بشخصيته فالرجل يعلم ان هناك نظرات قد تكون ابلغ من الكلام فى وصف المشاعر والأحاسيس .
  • غالبا ما يفضل الرجل المرأة الرقيقة التلقائية خفيفة الظل التى تمتلك روح الدعابة ولكن بقدر يتيح لها الحفاظ على انوثتها ورقتها فلا تبالغ فى ردود افعالها ولا تكون متحفظة عن عمد للدرجة التي يشعر فيها الرجل بالرتابة والملل .
  • استماع المرأة لأحلام وطموحات الرجل وتشجيعه عليها، يشعر الرجل انه أخيرا قد وجد من يحتويه ويثق فيه وبالتالي لن يتواني هو الأخر عن الأنصات إليه ورعايته والتفاني في إسعاده.

والأن بعد ان قدمنا لكم 5 وسائل لتجيد المرأة فن التعامل مع الرجل، نطرح عليكم بعض الأسئلة :

  • هل تعرفت المرأة كيف تستميل الرجل اليها ؟
  • هل هناك وسائل اخري تجدى انها تستميل الرجل ؟ ما هى ؟