الخلطة الجبارة!!.. ضع زيت الزيتون على القرنفل ليلة واحدة قبل النوم في هذا المكان ولن تصدق النتائج المدهشة هتندم انك معرفتش من زمان!!

الخلطة الجبارة!!.. ضع زيت الزيتون على القرنفل ليلة واحدة قبل النوم في هذا المكان ولن تصدق النتائج المدهشة هتندم انك معرفتش من زمان!!
ما هي فوائد زيت الزيتون مع زيت القرنفل؟

زيت الزيتون مع القرنفل من الوصفات الطبيعية المفيدة للجسم والصحة و ذلك بسبب احتواء زيت الزيتون و القرنفل على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر المفيدة للجسم كما يتميز خليط زيت الزيتون مع القرنفل بالعديد من الاستخدامات المختلفة حيث يمكن استخدام الخليط لكلا من الشعر و البشرة بسبب فوائده المختلفة لهم بسبب القيمة الغذائية الكبيرة للخليط لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون مع القرنفل للشعر و للصحة.

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون للشعر

يتم وضع كمية من القرنفل علي كوب من زيت الزيتون ثم يتم تغطية الخليط و وضعه في مكان مظلم لمدة خمس أيام ثم يوضع الخليط في إناء علي النار حتي يسخن قليلا و يقلب جيدا لضمان التجانس بين المكونات و يترك الخليط حتي يبرد ليتم استخدامه حيث يتم وضع الخليط على فروة الرأس ثم يترك لمدة ساعتين قبل أن يتم غسل الشعر بالشامبو للحصول على نتيجة رائعة.

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون مع القرنفل للصحة

يتم وضع كمية من القرنفل في إناء به ماء ساخن و يترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق ثم يتم تصفية القرنفل للحصول على منقوع القرنفل و يتم إضافة ملعقتين من زيت الزيتون علي منقوع القرنفل و يتم تقليبهم و يمكن إضافة ملعقة من عسل النحل لتحلية المشروب و تكرر العملية مرتين في الاسبوع مع مراعاة عدم تكرار الوصفة اسبوعين متتاليتين.