استراتجية استغلال الدعم والمقاومة فى التداول

استراتجية استغلال الدعم والمقاومة فى التداول
تحديد الدعم والمقاومة

الدعم والمقاومة استراتيجيات التداول لتجار المهنية، وتحليل مستويات الدعم والمقاومة في سوق الصرف الأجنبي هو أحد المكونات الرئيسية للتحليل الفني، وهنا بعض الحالات التي يمكنك استخدامها لدعم المقاومة واستراتيجية تداول العملات الأجنبية على خطوط الاتجاه، يرجى ملاحظة أنه من الصعب أحيانا لتوصيل النقاط سعر محدد كما في الأمثلة أدناه وعلاوة على ذلك، يمكن أن يحدث أحيانا فواصل كاذبة، ولذلك فمن الأفضل بالتالي تحديد مجالات الدعم بدلا من مستويات الأسعار المحددة.

تحديد الدعم والمقاومة

مجموعة تجارية أو النفق الأفقي                                      

في تجارة العملات، وأسعار العملة توطيد الزوج غالبا ضمن نطاق التداول الأفقي، وبالتالي فإنه من المهم أن يعرف أحد كيفية الاستفادة من هذه المجالات، ودعم المقاومة في الرسم البياني، فإن الخطوط الأفقية حيث تمثل مناطق انعكاس السوق محتمل جدا.

أول استراتيجية تتمثل في مجرد بيع على مستوى المقاومة والشراء عند مستوى الدعم، لتجنب فقدان المال بسبب اندلاع إشارات خاطئة، التي كثيرا ما تحدث في سوق النقد الأجنبي، ويمكنك أيضا الانتظار للحصول على مهلة واضحة من خلال التداول من أجل الشروع في التجارة على الانسحاب في اتجاه الاختراق.

متابعة تداول فيما يتعلق المستويات الأفقية                         

في سوق تداول العملات الأجنبية، يمكن للدعم كبير أفقي أو منطقة مقاومة تقديم معلومات هامة تتعلق بالتجارة أو مداخل مخارج، احتمالات أن أسعار العملات الأجنبية سيزيد بشكل كبير عكس ما إذا كان الخط الأفقي ثبت أن مستوى الدعم الهام أو إذا كانت منطقة مقاومة سابقا.

في الرسم التوضيحي أدناه عينة، على المستوى الأفقي هو واضح منذ أن تم اختباره مرتين من قبل في إشارة شراء، يمكننا أن نرى أيضا مطرقة أو على شكل دبوس شريط الشمعدان الذي يظهر بشكل واضح على رفض هذه المنطقة الدعم الأفقي، كرة مرتدة من هذا القبيل على خطوط أفقية غالبا ما يحدث في مناطق من مناطق التداخل، حيث يصبح دعم المقاومة، والعكس بالعكس.

استراتيجية التداول بالدعم والمقاومة

خطوط الاتجاه التداول                                                   

ويمكن متابعة خط الاتجاه على أن تكون نقطة دخول جيدة في اتجاه هذا الاتجاه، خصوصا عندما تحدث في نفس الوقت الذي الشمعدان شخصيات مثل المطرقة، الجلاد أو شريط دبوس، وللعثور على نقاط الدخول على فواصل من هذه خطوط الاتجاه والنهج الأسلم والأكثر تحفظا هو الانتظار حتى يذهب الى الوراء السعر إلى مستوى الدعم المكسور سابقا (الانسحاب) من أجل الشروع في التجارة في اتجاه كسر الأولى.

تحليل خطوط الاتجاه هو ذاتي جدا وتتراوح ما بين التجار، ولذلك ينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى مثل الدعم والمقاومة، فيبوناتشي أو على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك، تقارب الإشارات يزيد من احتمال وجود تجارة ناجحة.

على الرسم البياني اليومي، يمكننا أن نرى تكوين سوق يتميز شريط دبوس، كما يشار إلى مطرقة، وتشكيل بالقرب من مستوى الخط الأفقي الذي هو في التقاء مع خط الاتجاه هذا هو إشارة شراء جيدة.