بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي اللغة العربية.. إليك الرابط لمراجعة قبل الامتحان

بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي اللغة العربية، إحدى الأدوات الجديدة التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتدريب طلاب الصف الرابع الابتدائي على طبيعة أسئلة امتحانات الترم الأول لهذا العام الدراسي، وكيفية الإجابة عن تلك الأسئلة بشكل صحيح، وذلك في إطار محاولة التسهيل على الطلاب خاصة وأن نظام الامتحانات جديد بالنسبة لتلك المرحلة الدراسية.

 مواعيد وجدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وتواصل الوزارة، الكشف عن طبيعة امتحانات الصف الرابع الابتدائي والمناهج التي سيجرى فيها الامتحانات خلال الترم الأول والتي تبدأ غدًا السبت بامتحان اللغة العربية، وبعدها الأحد 16 يناير امتحان العلوم، ثم الاثنين 17 يناير امتحان الدراسات.

بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي اللغة العربية

ويتضمن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، الثلاثاء 18 يناير مادة اللغة الإنجليزية، والخميس 20 يناير الجاري مادة الرياضيات، فيما نفت الوزارة وجود أي حذف للمناهج من المقررات الدراسية الخاصة بالصف الدراسي الأول كما تردد مؤخرًا من قبل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أهمية بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي

وشددت الوزارة على أنه جرى الانتهاء من وضع امتحانات جميع المواد الدراسية من قبل كافة المديريات التعليمية عبر أسئلة بنك المعرفة التي خصصتها الوزارة.

رابط بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي اللغة العربية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توفير رابط للحصول على إجابات كافة الأسئلة الخاصة باللغة العربية للصف الرابع الابتدائي، حيث تعتبر تلك الخطوة مهمة لتدريب الطلاب على نظام الأسئلة ونظام الامتحان في ظل تبقي عدة ساعات فقط على موعد امتحانات الترم الأول للصف الرابع الابتدائي.