تجربتي مع ازالة شعر الجسم نهائيا 7 خطوات تساعدك على التخلص من شعر الجسم نهائيا

تجربتي مع ازالة شعر الجسم نهائيا 7 خطوات تساعدك على التخلص من شعر الجسم نهائيا

تجربتي مع إزالة شعر الجسم نهائيا، والذي هو حلم بالنسبة لكل فتاة وسيدة، فهناك العديد من الفتيات يوددن لو يزلنه بلا عودة، اذ هناك بعض الطرق التقليدية المتعارف عليها لإزالة الشعر لكن سرعان ما ينمو من جديد، ومع التقدم اوجد أجهزة حديثة سهلت عملية إزالة الشعر كالبراون والجهاز الشمعي، الا انها طرق تأخذ وقتا الى جانب كونها مؤلمة جدا، وفي ذلك لنتعرف على تجارب احد السيدات والفتيات في تخلصهن من شعر الجسم بشكل نهائي.

كيف اتخلص من شعر الفخذين

باستخدام الشمع الساخن، كونه كما صلصال الأطفال بسهولة يأخذ شكل المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث يوضع عل المنطقة ومن ثم يترك لبعض الوقت حتى يجف من اجل سهولة إزالة الشعر، وهي طريقة لا تؤلم كما باقي الطرق، كما وتخلصك من الاحراج لتوصل الاختصاصي للمناطق الدقيقة.

ازاي اعمل سويت لمنطقة البكيني بدون ألم

يجب ان يتم تعريض البشرة لحمام ماء دافئ قبل ان تباشري في إزالة الشعر، ضعي منشفة قطنية بماء دافئ بحيث تتحملها بشرتك ومن ثم قومي بوضعها على المنطقة لدقائق، يساهم الماء الدافئ في فتح مسامات البشرة بالتالي ينزع الشعر بسهولة، او قومي باستخدام كريمات التخدير من الصيدليات.

ما سبب كثرة الشعر في الجسم

ما يعرف بالشعرانية وهو عبارة عن مرض او خلل ما يصيب النساء ينتج عنه نمو شعر بشكل مبالغ فيه في عدد من المناطق، ويكون هذا الشعر يشبه شعر الذكور ويكون خشنا، ويكمن السبب في الإصابة بذلك لزيادة كل من هرمون الذكورة والتستوستيرون بشكل أساسي.

هل الملح يقلل من نمو الشعر

قبل ان تباشري في إزالة شعر الجسم، قومي بوضع نص كوب من الخل في كوب من الملح، وبعدما تنتهي من إزالة الشعر في الطريقة المعتادة عليها، قومي بدهن المكان بالمزيج من الملح والخل، ولكي تلاحظي النتيجة بشكل سريع يجب تكرار العملية في كل مرة تزيلين فيها الشعر.

ما هو السبب نمو الشعر في البطن

السبب الرئيسي لذلك هو العامل الوراثي، اذ يعود السبب في ظهور الشعر في متل تلك المناطق للعامل الوراثي بالأكثر، كتكيس المبايض، وكذلك تضخم الغدة الدرقية، ويعتبر الآسيويين ونساء البحر المتوسط اكثر عرضة لذلك أيضا، الى جانب السمنة كون هرمون الأندروجين يزداد بزيادة الوزن.

أيهما أفضل النتف أم الحلق للنساء

مما ورد في السنة ان يتم إزالة شعر العانة باستخدام شفرة الحلاقة، وكذلك نتف شعر الابط باستخدام الملقط، لكن الأهم من هذا وذاك هو إزالة شعر تلك المنطقة، أيضا المراهم التي شاع استخدامها فهي جائزة في سهلة للاستخدام لكن بحذر خشية التحس.

كيف اعرف أن لدي شعر زائد

في البداية يجب اجراء عدد من الفحوصات حتى يتم تشخيص الشعر الزائد للنساء، احدها فحص هرمون التستوستيرون وكذلك الهرمونات الأندر وجينية، أيضا فحص الإصابة بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات، أي انه يتم اجراء فحوصات شاملة حتى يتم قياس مستوى الهرمونات التي يتم افرازها من قبل الغدة الكظرية والنخامية.

ما هو الشيء الذي يقتل بصيلات الشعر

باستخدام ماكينات بالضوء النبضي التي تعمل من خلال الضوء واسع الطيف من اجل تقليل معدل نمو الشعر، والتي تعمل على تدمير بصيلات الشعر من الجذور، ومع الوقت تعمل هذه التقنية على منع نمو الشعر من جديد، بالتالي تكون الطريقة الأكثر استدامة مقارنة بالحلاقة.

ما سبب ظهور الشعر بسرعة بعد ازالته

ينمو الشعر بسرعة زائدة بعد ازالته بفترة وجيزة الى تواجد ورم على المبيض، والذي يعمل على افراز هرمونات الذكورة بكميات اكبر من المعتاد، ويمكن ان ينتج عن الورم أعراض أخرى بخلاف نمو الشعر بشكل زائد، كالشعور بوجود كتلة في منطقة البطن او الحوض.

تجربتي مع إزالة شعر الجسم نهائيا

هناك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من شعر الجسم بشكل نهائي، فمنها ما هو طبيعي ومنها ما هو كيميائي، وجاءت بشأن ذلك العديد من التجارب من نساء وفتيات حول ذلك الأمر، وفي ذلك السياق لنضع لكم بعض التجارب التي جاءت بشأن الامر:

  • التجربة الأولى

في تجربة الفتاة سارة من أمريكا، من اكثر الأمور ازعاجا للفتاة معاناتها من شعر الجسم، خاصة الشعر تحت الجلد وكنت اعاني من الشعر الخشن الذي سرعان ما ينمو، دائما كنت أستخدم الشفرة لإزالته الا انها لم تفيدين بشيء، سوى انبات شعر بسرعة وسميك.

حتى بدت ساقي بشكل غير لائق، حتى قررت ان اذهب للطبيب لأجل حل هذه المشكلة والذي نصحني لان استخدم الكريمات كونها سهل وسريعة الاستخدام، واقترح علي امر بشأن ازالته بشكل نهائي ان ازيله بالليزر، وبعد فترة باشرت في الجلسات وكانت من افضل التجارب.

  • التجربة الثانية

في تجربة احدى السيدات معاناتها من الشعر الزائد فقالت: بينما كنت في زيارة احدى صديقاتي وأثناء حديثنا، تحدثنا بشأن النظافة وإزالة السعر وما الى ذلك أخبرتها حينها انني اعاني من تلك المشكلة، وصفت لي زيت يسمى بزيت السعد فأخذت بنصيحتها، وبعد ان اشتريته بدأت أستخدمه حتى ان لاحظت النتيجة التي اسعدتني بعد بضع مرات من الاستخدام، لذا انصح الجميع بتجربته أفضل من الكيماويات والليزر فهو زيت آمن.

تجربتي مع إزالة شعر الجسم نهائيا، تعددت الطرق التي لجأت لها النساء من اجل التخلص من الشعر الزائد، منها ما هو تقليدي كالحلاوة وشفرة الحلاقة، ومنها ما هو كيماوي مثل لكريمات التي تباع في الصيدليات، والزيوت الطبيعية كزيت السعد والترمس، واحدث التقنيات جاءت في الليزر.