“أحدث تردد” قناة دهوك الرياضية الجديد Duhok TV على الأقمار الصناعية

“أحدث تردد” قناة دهوك الرياضية الجديد Duhok TV على الأقمار الصناعية
Duhok SPORT

نوفر لكم متابعينا في تقريرنا التالي تردد قناة دهوك الرياضية الجديد Duhok TV  على النايل سات وياه سات حيث تعتبر قناة دهوك الرياضية أحد القنوات العراقية المميزة في تقديم محتوى رياضي من طراز فريد لكل العراقيين.

“أحدث تردد” قناة دهوك الرياضية الجديد Duhok TV على الأقمار الصناعية
Duhok SPORT

تهتم قناة دهوك الرياضية ببث مباريات الدوري العام العراقي وتعتبر من أهم القنوات التي تتابع بشكل كبير أخبار المنتخب العراقي على مستوى جميع البطولات التي يشارك بها عربيا ودوليا بالإضافة إلى تقديم أخر الأخبار الرياضية الخاصة بنوادي الدوريات العربية والعالمية.

تردد قناة دهوك الرياضية الجديد Duhok TV

تردد قناة دهوك الرياضية الجديد هو تردد مجاني غير مشفر يتمتع بدقة وجودة عالية في تقديم المباريات والبرامج الرياضية بالإضافة إلى الاستوديوهات التحليلية الخاصة بكل مباراة. نستعرض معكم تردد قناة دهوك الرياضية من خلال الفقرة التالية:

القمرالنايل ساتياه سات
التردد1118812168
الترميز2750027500
معامل التصحيح5/65/6
استقطابأفقيأفقي
تتجه القناة أيضا لعرض بعض أحداث مباريات الدوريات الأوروبية حيث تستحوذ تلك الدوريات على جمهور كبير من المتابعين خاصة أن جماهير العالم العربي الآن أصبحت من العاشقين لمشاهدة الدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية بسبب ما يقدمونة من كرة قدم بشكل مبهر ومختلف لتلجأ قناة دهوك الرياضية لعرض أفضل أهداف وملخصات المباريات الخاصة بالدوريات والبطولات العربية والأوروبية لتوفر احتياجات مشاهديها.

قناة دهوك الرياضية

نجحت قناة دهوك في نقل مباريات كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا وتميزت عن باقي القنوات المنافسة بتقديم التعليقات على تلك المباريات باللغة العربية في حين أن معظم القنوات تبث مباريات كأس العالم باللغات الأجنبية المختلفة.

تسير قناة دهوك الرياضية على خطى ثابتة نحو التقدم والإزدهار لتنافس باقي القنوات الأخرى فحققت قناة دهوك الرياضية العديد من الإنجازات في بث العديد البطولات بشكل حصري عبر شاشتها فيمكنم الآن ضبط تردد قناة دهوك العراقية الرياضية والاستمتاع بمشاهدة أروع المباريات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام