تسمين الرقبه والوجه .. تعرفي على أفضل الوصفات السريعة

تسمين الرقبه والوجه .. تعرفي على أفضل الوصفات السريعة

الكثير من النساء تخشي ظهور علامات التقدم في العمر، ويبحثن عن الطرق التي يمكن من خلالها الحفاظ على نضارة وحيوية الوجه والرقبة والتخلص من التجاعيد في تلك المنطقة وتأخير ظهورها، وتسعي النساء دوماً الي الظهور بشكل أقل من عمرهم الفعلي، لذلك تبحث النساء عن طرق تعمل على تسمين الرقبه والوجه، نقدم لكِ أهمها وأكثرها شهرة ونتائجها مضمونة.

تسمين الرقبه والوجه

إن عملية التسمين للوجه والرقبة يمنح النساء الثقة في النفس والشعور بإحساس جميل ومميز، حيث أن الوجه النحيف والخدود الغير ممتلئة يعبرن عن جسم غير صحي و وشاحب، وكذلك فإن التجاعيد في منطقة الرقبة من الأمور المؤرقة للكثير من النساء حيث يبحثن دوماّ عن طرق للتخلص من تلك التجاعيد والحفاظ على صحة الوجه والرقبه، يعد هذا الأمر هام وحساس لكثير من النساء فلذلك سنعمل على تقديم الطرق والحلول.

سنعتمد على تقديم الحلول من خلال الوصفات الطبيعية، حيث أن ما يميز الخلطات والوصفات الطبيعية عن غيرها من المواد والمستحضرات الجاهزة، هو عملية الحفاظ على صحة الجسم وعدم تعريض الوجه أو الرقبة للضر من خلال إستخدام المواد الكيميائية، إلى أنه في بعض الأحيان تكون تكلفة المسحضرات الجاهزة للعناية بتكبير الخدود في الوجه أو التخلص من تجاعيد الرقبة غالية بعض الشيء، لذلك تعد الوصفات الطبيعية هي الحل الأمثل.

أكلات لتسمين الوجه

هناك العديد من الأكلات التي تعمل على تسمين الوجه سنقدم لكِ أبرزها فيما يلي :

كوكتيل فواكه

يعد الخليط المكون من التفاح والموز والعنب أحد أفضل وصفات الأطعمة التي تعمل على تسمين الوجه بشكل فعلي، لأن تلك الفواكه تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة مثل الفيتامينات الهامة لصحة الوجه والجسم وكذلك تحتوي على مضادات الأكسدة والإيلاستين والكولاجين، وتعمل الفواكه بشكل عام على منح البشرة قدر كبير من الحيوية والنضارة ويمكن إضافة العسل إلى هذا الكوكتيل.

العسل الأسود

يعد تناول العسل من الأطعمة الهامة للغاية وخاصة العسل الأسود في عملية تسمين الوجه بشكل طبيعي، حيث يمنح الوجه التورد الطبيعي وقدر كبير من الحيوية والنضارة ويحد من عملية الظهور للتجاعيد في الرقبة أيضاً، ويعمل على علاج العديد من المشاكل المتعلقة بالبشرة فهو هام للغاية لأنه يحتوي على عناصر وفيتامينات تعمل على الحفاظ على صحة الوجه والبشرة بشكل أساسي.

تسمين الرقبة والوجه طبيعيا

فيما يلي سنعرض لكِ أهم المواد الطبيعية التي تعمل على تسمين الوجه والرقبة بشكل طبيعي تعرفي عليها فيما يلي :

الشوفان

الشوفان أحد الأطعمة التي تحتوي على قدر كبير من العناصر الغذائية التي تفيد صحة الجسم والوجه تحديداً، حيث يحتوي على ألياف ومعادن طبيعية تعمل على منح البشرة الكثير من التغذية والإشراق والنضارة، فمن أروع الأمور في وصفات التسيمن تناول كوب من الحليب الطازج مع إضافة ثلاث ملاعب من الشوفان محلاه بعسل نحل، ويمكن إضافة بعض من حبات اللوز والجوز والبندق.

تلك المكسرات تحتوي على العديد من الزيوت والعناصر الغذائية الهامة التي تحافظ على صحة البشرة وتعمل على تسمين الجسم.

السمسم مع العسل

يعد السمسم من المواد الغذائية المفيدة للغاية للجسم بشكل عام وتعمل على التخلص من نحافة الجسم والوجه، حيث أنه يحتوي على زيوت مهمة للغاية في الحفاظ على نضارة البشرة وصحتها، ويعد مزج ملعقتين من بذور السمسم مع ملعقة من العسل النحل وتناولهم بشكل يومي من أجمل الوصفات التي تعمل على مد الجسم بالطاقة ومنح الوجه تحديداً قدر من الزيوت الطبيعة والعناصر الغذائية التي تعمل على تسمينه.

خلطة تسمين الوجه في يوم

هناك الكثير من السيدات تبحث عن الخلطات التي تمكنها من تسمين الوجه بسرعة ويصل الأمر عن البحث عن خلطات فعلية للتسمين يمكن الحصول منها على نتيجة ملحوظة بعد الإستخدام للخلطة من أول يوم، لذلك سنقدم لكِ العديد من الخلطات التي تعمل على تسمين الوجه بشكل فعلي في يوم واحد ويمكن الحصول منها على نتائج حقيقية يمكن التحقق منها بشكل واضح وملحوظ.

خلطة الدقيق والكركم

تلك الخلطة فعالة وسريعة للغاية في عملية تسمين الوجه كل ما عليكِ هو مزج ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من الدقيق والكركم وملعقتين من الخميرة ونصف ملعقة صغير من ماء الورد ونصف ملعقة صغير من اللوز مع ملعقة من النشا، ثم قومي بخلط العجينة جيدأً وإتركيها قليلاً ثم قومي بفردها على وجهك لمدة نصف ساعة ثم أزيلي العجينة وأشطفي وجهك بماء فاتر وسترين النتيجة بنفسك.

خلطة الخميرة مع الحلبة

تعمل خلطة الخميرة مع الحلبة على تسمين الوجه بشكل سريع وفعلي كل ما عليكِ هو خلط ملعقتين من الحلبة مع ملعقة من الخميرة وخلطهم في نصف كوب من الماء وترك الخلطة لمدة 10 دقائق حتى تصبح جاهزة للإستخدام، ثم إفردي الخليط على وجهك لمدة لا تقل عن نصف ساعة، قبل عملية غسيل الوجه، دلكي وجهك بالخليط لمدة خمس دقائق بشكل جيد للحصول على نتيجة أفضل.

فيما يلي سنعرض لكِ أكثر وصفة فعالة وسريعة وسهلة في عملية تسمين الوجه والرقبة تعرفي عليها فيما يلي :

نبات الألوفيرا

يحتوي هذا النبات على العديد من الخصائص الطبيعية المذهلة للغاية التي تعمل على شد الوجه والبشرة وإزالة التجاعيد من الرقبة والوجه ومنح نتائج فعالة وسريعة للغاية، حيث تعمل على شد ترهل الخدين ودعم مرونة الجلد بشكل جميل للغاية، ويتحوي هذا النبات ضمن مكوناته على مضادات الأكسدة التي تدعم عملية إفرز الكولاجين في الجسم، فبدوره يمنح البشرة المزيد من النظارة والإشراق.

حيث يتم إستخراج الجيل الموجود داخل نبات الألوفيرا، مع القيام بدهان الوجه والرقبة بواسطته، ثم تدليك الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق ثم ترك الجيل على الجسم لمدة ربع ساعة بعد ذلك يتم غسل الرقبة والوجه جيداً بماء فاتر.

خلطه لتسمين الوجه في ثلاث ايام

خلطة الخميرة مع اللبن

تعمل خلطة الخميرة مع اللبن على تسمين الوجه وتوريد الخدود، حيث يعتبر البعض تلك الخلطة هي البديل الطبيعي والآمن لعمليات البوتوكس، حيث تعمل على تبيض البشرة ومنحها ملمس ناعم وجميل وإزالة الجلد الميت والشوائب منها، وتعمل تلك الوصفة على تسمين الوجه بشكل سريع وفعال، لعمل الخلطة يتم خلط ملعقتين من الخميرة مع ربع كوب من اللبن في وعاء ثم خلطهم جيداً وتركهم لمدة 10 دقائق ثم فرد الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة يومياً ثم يتم غسل الوجه بعدها بماء فاتر.

تناولنا خلال الموضوع العديد من الوصفات التي تعمل على تسمين الرقبه والوجه وركزنا على تقديم وصفات تناسب الأشخاص الذين يريدون حدوث هذه العملية بسرعة، حيث قدمنا وصفات تساعد على التسمين في أسبوع ووصفات تمنح فارق في يوم واحد ووصفات للتسمين للوجه بشكل عام كما قدمنا العديد من الأكلات التي يمكن تناولها للمساعدة في عملية التسمين بشكل فعلى، جربي من بين تلك الأساليب الطريقة المثلى بالنسبة لكِ وجربيها وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

الكثير من السيدات يبحثن عن حل لمشكلة نحافة الوجه للتخلص من التجاعيد وشد الوجه ليبدو بشكل أكثر جمال وحيوية، حيث يجب التركيز على الطرق التي تمكنكِ من حل المشكلة مثل تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة التي تمكن من المساعدة في حل المشكلة والحصول على خدود ممتلئة، كما يمكن عمل بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدكِ على إنجاز المهمة بشكل آخر.