اقتبسي أسرار نقاء وجمال بشرة الكوريّات

اقتبسي أسرار نقاء وجمال بشرة الكوريّات

تتمع الكوريّات ببشرة متألقة، ناصعة البياض وفي غاية الجمال، ينطبق الأمر على معظم الكوريّات اللواتي نراهن على شاشات التلفاز! فما هو سر هذا الجمال، وما هو الروتين التجميلي التي تتبعه الكوريّات وفي ماذا يختلف عن الروتين الذي تتبعينه أنت؟ الأجوبة موجودة هنا، إليك بعضاً من الأسرار التي لطال ما حلمت باكتشافها!

الاختلاف الأهم هو التطبيق للمكياج: عادة تختار الكوريّات إطلالة مكياج خفيفة، تتكون من إطلالة عيون بسيطة مع لون دافئ على  الجفن، وكحل داخل العين، وطبقات متعددة من الماسكارا، أما الوجه فيكون في معظم الأحيان خالياً من أي طبقات كثيفة من المكياج، والتركيز على الاهتمام والعناية بالبشرة!

شرب كميات كافية من الماء: غير شرب كميات كافية من الماء يومياً، تشرب الكوريّات كوباً من المياه الدافئة يومياً ويغسلن الوجه بماء بارد. ويعتبر تناول الكثير من الفواكه والخضروات عنصراً مهماً أيضاً للحفاظ على صحة البشرة ورطوبتها.

تقشير البشرة: ما بين المرة إلي المرتين أسبوعياً باستخدام خلطات أو مستحضرات طبيعية وغنية، وخالية من أي مواد تبييض أو أي مواد مؤذية للبشرة.

الماسك والخلطات الطبيعية: وهذه من الأسرار المهمة التي تساعد على الحفاظ على بشرة نقية وجميلة. تستخدم الكوريّات أولاً الماسك المطهر ثم الماسك المرطب والمغذي، على الأقل مرة أسبوعياً.