حجز موعد مستشفى عرفان

حجز موعد مستشفى عرفان

حجز موعد مستشفى عرفان تعتبر مستشفى عرفان أحد المستشفيات التى بدأت كمشفى للأمراض النفسية فى المملكة العربية السعودية ، وكانت تخدم العديد من المرضي فى مدينة جدة و لها العديد من التخصصات الطبية . و من الممكن حجز موعد مستشفى عرفان سواء بالذهاب للمستشفي أو من خلال الرابط الخاص بالمشفى عبر الإنترنت . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على كيفية حجز موعد مستشفى عرفان . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

حجز موعد مستشفى عرفان

حجز موعد مستشفى عرفان

لقد وفرت مستشفى عرفان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت رابط إلكترونى لتوفير إمكانية الحجز أون لاين من على الموقع ، و من خلاله يستطيع الشخص المريض حجز موعد مستشفى عرفان  كما يمكن تحديد نوع التخصص و الكشف و الطبيب الذى يفضله ، و قد تلتزم المستشفي بتقديم أعلى المقاييس و المعايير ضمان جودة الخدمة الطبية لتلبية احتياجات المرضي ، و تعتبر هذه المستشفى واحدة من أهم المستشفيات فى منطقة الخليج العربي و قد تم إضافة العديد من التخصصات الطبية الأخرى فى المستشفي و من الممكن حجز الموعد عن طريق :

  • الاتصال برقم المستشفي 6038888
  • الاتصال على رقم الحجز مباشرة 1520
  • يمكن الاتصال على رقم المدير المناوب للحجز 1209

و فى هذه الحالة يتم تسجيل اسم الشخص بالكامل و رقم الهاتف ، و فى حالة وجود ملف طبي سابق للمريض فى المستشفي يتم طلب رقمه ، و من الممكن الحجز من داخل المستشفي عبر موظف الاستقبال بشارع فهد طريق الستين بمدينة جدة .

أسعار الكشف فى مستشفى عرفان

قد تختلف اسعار الكشف فى مستشفي عرفان حسب اختلاف التخصص و نوع الكشف ، كما تختلف أيضا بإختلاف نوع العملية الجراحية التى يتم اجرائها أو الاقامة بالمشتشفي و لذا من الضرورى مراجعة المستشفي .

رقم و عنوان مستشفى عرفان

مستشفى عرفان عبارة عن صرح طبي كبير تأسس عام 1982م فى المملكة العربية السعودية ، و الذى قدم كافة الخدمات و الرعاية الطبية اللازمة للمرضى من مختلف أنحاء دول الخليج العربي ، كما أن هذه المستشفي عملت على تلبية كاف احتياجات مرضاها عن طريق توفير جميع التخصصات الطبية فضلا عن تقديم أرقى درجات الخدمة الطبية و تعتبر أيضا من أهم المستشفيات للقطاع الخاص فى مدينة جدة ، و تعرف باسم مستشفي باقدو و الدكتور عرفان العام و عنوان هذه المستشفى كما يلى :

  • عنوان مستشفى الدكتور عرفان فى جدة : طريق الملك فهد -شارع  الستين – مدينة جدة – المملكة العربية السعودية
  • صندوق بريد رقم 6519
  • رقم الهاتف : 0126038888 أو على رقم 920008485
  • رقم الفاكس 0126917747
  • مواعيد العمل بالمستشفي : يبدأ العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة الواحدة صباحا أما يوم الجمعة فيكون العمل من الساعة الواحدة مساءا و حتى الساعة التاسعة مساءا ، وفى حالات الطوارئ تعمل المستشفى على مدار اليوم و طوال أيام الاسبوع .

مستشفى عرفان دكتور نفسي

لقد قامت المستشفي بتوير وحدة للأمراض النفسية و التى تعد من أقدم الوحدات العلاجية النفسية فى الملمكة العربية السعودية ، كما تضم هذه المستشفى ما يقرب من ثلاثين سرير و من ضمنهم عشرة اسرة درجة أولى و عشرين سرير درجة ثانية ، كما تضم ايضا مركزين للتأهيل واحد منهم مخصص للرجال و الاخر مخصص للسيدات ، كما يوجد بها وحدات فرعية تم تخصيصها للتحليل النفسي ، و الخدمة الإجتماعية ، فضلا عن توافر أطقم التمريض المدربين عالميا على التعامل مع حالات المرضى النفسية و العصبية.

كما تم توفير ما يقرب من سبعة اطباء استشاريين فى طب الأمراض النفسية و العصبية للعمل فى مستشفى عرفان مع وجود أيضا أربعة اطباء أخصائيين نفسيين ، واقدم هذه المستشفي العديد من العلاجات  مثل : العلاج بالتحليل النفسي و العلاج السلوكي المعرفى و العلاج بالاسترخاء العميق و من أهم الاطباء الموجودون بهذه المستشفي ما يلى :

  • الدكتور سامح مصطفى طه
  • الدكتور طارق إبراهيم

حجز موعد مستشفى عرفان .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية حجز موعد مستشفى عرفان ، كما تعرفنا على ارقام وعنوان مستشفى عرفان و أهم الأطباء بالمستشفى ، كما اشرنا أيضا إلى أسعار الكشف.

إنضم لقناتنا على تيليجرام