أفضل استراتيجية فتح حساب تداول تجريبي .. لماذا نستخدمة ؟؟

استخدام حساب فوركس تجريبي يكون وسيلة فعالة جدا للتعرف على السوق وكيفية المتاجرة بها، معظم  وسطاء الفوركس تقدم لحساب تجريبي قبل بدء التداول. معرفة لماذا تحتاج إلى فتح حساب تجريبي لتداول عملات أجنبية  قبل وضع أموالك في خطر حقيقي.

تداول تجريبي للعملات الرقمية

لعبة المال

واحدة من أبرز الأسباب التي يجب أن تنظر في استخدام تجريبي في تداول الفوركس  بحيث يمكنك استخدام “اللعب بالمال”هذه ليست هي نفس احتكار المال، لكنها قريبة جدا عند فتح الحساب، وسيط الفوركس يمنحك قدرا معينا من المال. على سبيل المثال، قد تحصل على 1000 $ أو 50000 $ في حسابك فوركس تجريبي.

الفائدة الرئيسية من ذلك هو أن ليس لديك لمخاطر الأموال الخاصة بك، يمكنك التجارة بقدر ما ترغب في عرض الخاص بك دون المخاطرة من أي وقت مضى الدولار الحقيقية.

عند التداول في سوق الصرف الأجنبي، يجب أن يكون نوع من استراتيجية للاستخدام. إذا كنت لا تملك استراتيجية ناجحة، وسيكون فقط مسألة وقت قبل أن تبدأ بفقدان المال تحتاج قواعد محددة لإدارة الأموال، وقواعد حول متى ندخل في التجارة، والقواعد عندما حول لإغلاق التجارة وغيرها من المبادئ التوجيهية عدة هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتطوير حتى إذا قمت بشراء نظام التداول اليدوي من شخص آخر.

عند استخدام حساب العملات الأجنبية التجريبي، يمكنك عمل جميع أنواع من استراتيجية الخاص بك دون أن تكلف لكم ذراع وساق للقيام بذلك. هذا التعليم هو جيد يستحق ان نتسبب في القبول.

جس نبض السوق

وهناك ميزة أخرى أن مع حساب فوركس تجريبي هو أنه يتيح لك الحصول على لنرى كيف يعمل السوق، المعلومات التي تراها القادمة من خلال برنامج التداول الخاص بك مع حساب تجريبي هو أساسا نفس الشيء كنت انظر مع حساب الحقيقي، معظم السماسرة استخدام نفس السعر الدقيق يدخل الحسابات التجريبية الخاصة بهم كما يفعلون مع حساباتهم مباشرة.

حسابات الحقيقية تكون مختلفة قليلا من الحسابات التجريبية بسبب قضايا التنفيذ (الحقيقي يكون اسرع )، ولكن عدا ذلك، هو في الأساس نفسه، هذا وسوف تعطيك القدرة على الحصول على استخدامها لكيفية عمل السوق قبل محاولة يدك في الشيء الحقيقي. خلاف ذلك، قد ترغب في التورط مع حساب الحقيقي ويمكن طرح للحلقة في السوق عندما لا شيء كنت لم أر قط من قبل.

 

يمكن استخدام حساب فوركس تجريبي بتقدم بسلم التعليم  من المبتدئين إلى تاجر محترف الذاتي بسرعة، إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية عرض وحسابات العمل حول سوق الصرف الأجنبي في العام، وتحقق من تجارة العملات المجند الجديد