رسميا.. اتحاد الكرة يعلن إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي إصابة اللاعب أكرم توفيق لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي بعدما أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب ظهر اليوم الأربعاء، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب أمس أمام نيجيريا والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف في بداية مشوار بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وتلقت جمهور الأهلي الذي كان يعول كثيرا على اللاعب أكرم توفيق في الجبهة اليمني في بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها الفريق والتي ستقام في الإمارات الشهر المقبل، حيث كان أكرم من الأعمدة الأساسية للفريق وبإصابته سينتهي الموسم له وغيابة لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 شهور.

ولم تحدد بعثة المنتخب الموعد الخاص بسفر اللاعب إلى القاهرة بعدما أجرت إجراءات العودة، وذلك من أجل إجراء العملية الخاصة باللاعب وترتيب علاجه.

إصابة أكرم توفيق

طبيعة إصابة أحمد فتوح

وأشارت الأشعة التي خضع لها اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب الوطني والذي تعرض أيضا لإصابة أمس في مباراة نيجيريا عن إصابته بشد في عضلات الساق حيث تم تغييره في نهاية الشوط الأول، وكشفت الأشعة أن اللاعب يحتاج إلى فترة راحة ومنها لن يشارك في مباراة المقبلة على أن يعود إلى المباراة اللاحقة.

المباراة المقبلة للمنتخب المصري

من المقرر أن يواجه المنتخب المصري في المباراة المقبلة، غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي تذاع بشكل مشفر وحصري.