رقم إدارة الوافدين بالرياض..الاستعلام عن معاملة في إدارة الوافدين

رقم إدارة الوافدين بالرياض..الاستعلام عن معاملة في إدارة الوافدين
كيف اتواصل مع ادارة الوافدين؟

إدارة الوافدين في المملكة من أهم الإدارات التي تعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالوافدين والمقيمين ويمكن مراسلة إدارة الوافدين في وديوان وزارة الداخلية عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة، كما يمكن الاتصال على الإدارة العامة لشؤون الوافدين عبر أرقام الهواتف في المناطق المختلفة ونتعرف على واحدة منها اليوم وهي إدارة شؤون الوافدين في الرياض وكيفية التواصل وأيضا كيفية مراجعة تلك الإدارات.

إدارة شؤون الوافدين الرياض

قامت وزارة الداخلية بإطلاق إدارة خاصة بشؤون الوافدين تتواجد لها مكاتب في كافة أنحاء المملكة وذلك للعمل على توفير الخدمات الخاصة بالوافدين سواء منها عمليات الاستقدام أو توفير البيانات الخاصة بالوافدين، التنسيق بين الجهات ذات العلاقة بخدمات الوافدين المختلفة، أيضا الإشراف على الإدارات المختلفة من خلال الإدارة العامة لشؤون الوافدين التابعة لوزارة الداخلية.

رقم الإدارة العامة لشؤون الوافدين بالرياض

توفر وزارة الداخلية مجموعة من أرقام الاتصال بإدارة الوافدين عبر المناطق المختلفة ومنها إدارة شؤون الوافدين في الرياض ويمكن الاستعلام عن كافة الأرقام من خلال موقع وزاره الداخلية، يمكن الاتصال على إدارة الوافدين بالرياض عبر الرقم 0114418558. كما يمكن التواصل مع الإدارة العامة لشؤون الوافدين من خلال البريد الإلكتروني (exp @ hq. moi. gov. sa).

حجز موعد الإدارة العامة لشؤون الوافدين

يتمكن الأفراد من حجز موعد لمراجعة مكاتب الإدارة العامة لشؤون الوافدين المتواجدة في عدد من أماكن المملكة منها الرياض عن طريق:

  • الدخول على منصة ابشر الإلكترونية الضغط على أبشر أفراد.
  • اختيار تسجيل الدخول وإدخال بيانات المستفيد من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تلقي رمز التحقق على الهاتف المسجل والمفعل في منصة ابشر وإدخاله.
  • ثم الانتقال إلى إدارة شؤون الوافدين من الخدمات العامة يتم الدخول على الإدارة.
  • اختيار حجز المواعيد وتحديد الإدارة المطلوبة ثم إدخال بيانات الموعد من الوقت والتاريخ.
  • إدخال سبب مراجعة الإدارة العامة لشؤون الوافدين ثم الضغط على حجز الموعد.
  • تلقي الحجز على الهاتف المحمول لمراجعة مقر الإدارة العامة للشؤون الوافدين الرياض.

استعلامات الإدارة العامة لشؤون الوافدين

توفر الإدارة العامة لشؤون الوافدين من خلال منصة ابشر الإلكترونية الاستعلام عن طلبات الاستقدام الخاصة بهم للمواطن والمقيم ويتم الدخول على حساب المستفيد ثم اختيار خدمات الاستقدام الإدارة العامة لشؤون الوافدين.

ثم إدخال بيانات الأفراد المراد استقدامهم والضغط على استعلام لمعرفة معلومات الاستخدام الخاصة بالأفراد عبر شؤون الإدارة العامة لشؤون الأفراد.