رقم خدمة عملاء فودافون كاش للرد على كافة استفسارات إيداع وسحب الأموال

رقم خدمة عملاء فودافون كاش للرد على كافة استفسارات إيداع وسحب الأموال
خدمة فودافون كاش

رقم خدمة عملاء فودافون كاش حيث إن شركة فودافون تسعى دائمًا إلى إتاحة العديد من الخدمات لعملائها، ومن بين هذه الخدمات الخدمة الخاصة بالموبايل كخدمة فودافون كاش، وقد أصبحت هذه الخدمة من الخدمات المهمة بالشركة، حيث يتمكن أي عميل عبرها إلى الرقم المجاني لخدمة عملاء فودافون  بأي وقت ومن أي مكان بمصر، وسنبين فيما يلي رقم خدمة عملاء فودافون.

خدمة فودافون كاش

تعد خدمة فودافون كاش محفظة إلكترونية تتيحها شركة فودافون بشكل مجاني لكافة عملائها، وذلك لتيسير مجموعة من الخدمات على العملاء كشحن رصيد الهاتف أو دفع الفواتير فواتير الكهرباء مثلًا.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

يبحث العديد من الأشخاص عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش، حتى يستفسروا عن ما يرغبون به، لذا وفرت شركة فودافون رقم خدمة عملاء فودافون كاش وهو : 7001، ويبلغ سعر المكالمة من رقم فودافون 50 قرشًا.

طريقة الاشتراك في خدمة فودافون كاش

حتى يتمكن عميل شركة فودافون من الاشتراك بهذه الخدمة عبر الولوج لإحدى فروع الشركة مع بطاقة الرقم القومي، وسيقوم موظفي الشركة بملء استمارة الطلب، ويستقبل العميل رسالة نصية على هاتفه حتى يتم تأكيد رقم سري مكون من 6 أرقام، وذلك عبر الاتصال بهذا الكود  *9*5#.

ويمكن لعملاء فودافون كاش استلام وإرسال الأموال بشكل يومي بحد أقصى 6 آلاف جنيه ومبلغ 50 ألف جنيه شهريًا كأقصى حد.

أكواد خدمه فودافون كاش

تتيح خدمة فودافون كاش أكواد عديدة المميزة لخدماتها، ومن هذه الخدمات ما يلي :

  1. كود #9* للحصول على معلومات عن فودافون كاش.
  2. كود #5*9* لتفعيل رقم سري للمحفظة.
  3. كود #2*9* لتغيير الرقم السري.
  4. كود *0*9* لشحن رصيد للهاتف المحمول.

وبذلك نكون قد وضحنا كل التفاصيل الخاصة برقم خدمة عملاء شركة فودافون كاش  بالإضافة إلى توضيح طريقة تفعيل خدمة فودافون كاش لعملاء فودافون.