رقم خدمة عملاء كريم المجاني السعودية

رقم خدمة عملاء كريم المجاني السعودية
ما هو رقم كريم المجاني السعودية؟

تقدم شركة كريم في السعودية العديد من الخدمات الخاصة بالعملاء في التوصيل من أي مكان في السعودية، حيث تنتشر شبكة كريم في كافة المناطق ولذلك تعد من أهم شركات التي تعمل في هذا المجال داخل المملكة، في حال الرغبة في التوصيل يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء كريم لحجز المركبة والتوصيل لأي مكان وذلك من خلال أرقام الاتصال أو من خلال تطبيق كريم على الهاتف المحمول.

رقم خدمة عملاء كريم المجاني السعودية
ما هو رقم كريم المجاني السعودية؟

شركة كريم لخدمات التوصيل

واحدة من أهم الشركات الشهيرة في المملكة وفي منطقه الشرق الأوسط التي أثبتت كفاءتها في خدمات التوصيل داخل الدول المختلفة ومنها المملكة على الرغم من اتساع المملكة وطول الطرق الخاصة بها بين المدن إلا أن شركة كريم التي تم إنشاؤها من عام 2012 حققت العديد من العملاء خلال هذه الفترة في السعودية كما توفر الشركة العديد من فرص العمل الشباب خلال أوقات الفراغ الخاصة بهم.

ما هو رقم كريم المجاني السعودية؟

توفر شركة كريم خدمة العملاء لتذليل كافة العقبات الخاصة بالعميل وحل المشكلات التي قد تواجه البعض منهم أو لتوفير الحجز في السيارات المختلفة ويمكن الاتصال على الرقم الموحد من أي مكان من المملكة على (920033786).
يمكن الاتصال على رقم كريم الموحد في أي وقت ومن أي مكان داخل المملكة وفي المنطقة الشرقية أو في العاصمة الرياض أو المنطقة الجنوبية وغيرها.

تطبيق كريم للتواصل وطلب المركبات

من خلال تطبيق كريم على الهاتف المحمول تم توفير العديد من الخدمات التي تسهل حجز المركبات وطلبها وكذلك تقديم طلبات التوظيف مع شركة كريم، ومن خلال التطبيق الذي تم توفيره على كافة أنواع الهواتف ويمكن تحميله من خلال جوجل بلاي أو آب ستور والدخول على الخدمة وإنشاء حساب من أجل الاستفادة من الخدمات.

كيف اتواصل مع خدمة عملاء كريم؟

وفرت شركة كريم عدد من أنواع التواصل منها أرقام الهاتف في السعودية منها رقم الموحد أو من خلال الرقم (920011264).
كما يمكن التواصل من خلال حسابات كريم على منصة التواصل الاجتماعي منصة تويتر أو من خلال تطبيق كريم عبر نموذج التقديم عبر خدمة الاتصال بنا وتعبئة كافة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام