“مش هتتحرك من مكانها” تنظيف الستائر والبراقع مكانها بخلطة سحرية هترجعها جديدة

“مش هتتحرك من مكانها” تنظيف الستائر والبراقع مكانها بخلطة سحرية هترجعها جديدة
تنظيف الستائر

تبحث الكثير من النساء عن طرق تنظيف الستائر والبراقع بطريقة آمنة مع دخول شهر رمضان الكريم حيث تبدأ كل ربة منزل في عمل تجهيزات وتنظيفات للمنزل بأكمله من أجل استقبال عيد الفطر المبارك وتلك العادة متعارف عليها منذ قديم الزمن حيث تسعى ربات البيوت إلى تنظيف المنزل من حوائط وسيراميك ومفارش وأرضيات من أجل استقبال الأهل والأقارب في تلك المناسبة السعيدة، وهناك نوع من الستائر والبراقع تكون صعبة الفك أو التحرك من مكانها وتحتاج إلى متخصصين لذلك أحضرنا لكي سيدتي طرق سحرية لتنظيف الستائر والبراقع في مكانها وسوف تلمع من شدة النظافة.

تنظيف الستائر والبراقع مكانها

هنا سوف تحتاجين إلى المكنسة الخاصة بتنظيف الستائر من الأتربة وهي متوفرة في الأسواق وسعرها بسيط، كما أن هناك قطعة صغيرة تأتي مع المكنسة الكهربائية خاصة بتنظيف الستائر.

قومي بتنظيف الستائر أولاً من الأتربة ثم احضري قطعة من القماش نظيفة ويفضل تكون من القطن ثم بلليها بالماء ومسحوق تنظيف الستائر وامسحي الستائر وهي مكانها وامسحي أيضًا البراقع.

بعد ذلك قومي بإحضار قطعة من القماش تكون فقط مبللة بالماء وامسحي مرة أخرى الستائر وتأكدي أنك قد تخلصتي من أي مسحوق على الستائر ثم اتركيها تجف.

إزالة البقع من على الستائر

قد تتعرض الستائر إلى بعض البقع الخاصة بالطعام أو الشراب فلا تتسرعي وتقومي بفكها من أجل تنظيفها، حيث يمكنك تنظيفها بسهولة جدًا وهي في مكانها من خلال حيلة بسيطة.

احضري وعاء وضعي فيه برسيل جل وماء دافئ واحضري اسفنجة وقومي بوضع الاسفجنة في الخليط ثم الضغط عليها وعصرها وهنا سوف تتكون رغوة.

قومي أخذ الرغوة باستخدام الاسفنجة وضعيها على البقعة وانتظري لمدة 10 دقائق ثم قومي بإحضار إسفنجة اخرى نظيفة وامسحي الرغوة سوف تلاحظين أن البقعة قد اختفت.