طريقة عمل بسكويت البرتقال في المنزل بأسرار محلات التحلية الكبرى .. شهية جدا ودون مواد حافظة

طريقة عمل بسكويت البرتقال في المنزل بأسرار محلات التحلية الكبرى .. شهية جدا ودون مواد حافظة
بسكويت البرتقال الهش

يعد بسكويت البرتقال من أكثر الأنواع المفضلة في الشتاء وذلك لنكهته المميزة وغناه بالقيم الغذائية واليوم سنقدم لكم طريقة تحضيره في المنزل بكل سهولة وبمكونات اقتصادية وأحلا ألف مرة من بسكويت المخبز، فتابعوا معنا.

مقادير عمل بسكويت البرتقال :- 

  •  كوبان ونصف من الدقيق.
  •  حبة بيض.
  •  نصف كوب من الزبدة أو السمنة.
  • نصف كوب من عصير البرتقال.
  • ملعقة صغيرة من الفانيليا.
  • ملعقة صغيرة من البيكنج باودر.

طريقة عمل بسكويت البرتقال بالخطوات :- 

من الممكن أن تقومي بتحضير بسكويت البرتقال في المنزل بسهولة تامة، دون الحاجة إلى الكثير من الوقت أو المجهود. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاجين إلى مكونات مكلفة. ومع ذلك، من الضروري اتباع بعض الخطوات البسيطة أثناء التحضير حتى تتمكني من الحصول على طعم لذيذ للبسكويت. في البداية، قومي بخفق البيض مع الزبدة جيدًا حتى تحصلي على خليط فاتح اللون. ثم قومي بإضافة السكر والفانيليا واخفقي المكونات معًا حتى تحصلي على قوام كريمي ناعم. في هذا الوقت، يمكنك إضافة عصير البرتقال ومواصلة الخفق.

في هذا المكان ، يمكنكِ إضافة الدقيق المنخول الممزوج برشة من الملح ومسحوق الخبز ، ثم قومي بتحريك جميع هذه المكونات مع بعضها بلطف حتى تحصلي على عجينة ناعمة وناعمة ، ثم قومي بتشكيلها على شكل كرات صغيرة ورصها في صينية فرن مدهونة بقليل من الزيت أو الزبدة ، ثم قومي بالضغط على كرات البسكويت بلطف لتصبح دائرية ، ثم ضعيها في فرن ساخن حتى تنضج وتحصل الوجه على اللون الأصفر ، ثم قومي بنزعها وتركها جانباً حتى تبرد ، ثم ضعيها في علبة محكمة الغلق للحفاظ عليها.