أفضل عروض المنيع للمكيفات مع التركيب

أفضل عروض المنيع للمكيفات مع التركيب
عروض المنيع للمكيفات مع التركيب

تقدم شركة المنيع العديد من العروض على المكيفات في المملكة من خلال فروعها المختلفة وهي إحدى أكبر وأعرق الشركات في المملكة العربية السعودية في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والتكييف وتأسست الشركة عام 1984 وأصبحت من أكبر الشركات المتنوعة في تقديم البيع بالتجزئة نتيجة لتطور حركة البيع وإقبال العملاء والوثوق في معاملات الشركة، تم افتتاح أكثر من 30 فرع في الرياض وجده وجيزان وغيرها من الأماكن نتعرف على عروض المنيع للمكيفات وكيفية الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني

رقم المنيع

يتمكن الأفراد من التعرف على كافة العروض سواء منها التخفيضات على الأسعار اليومية والأسبوعية أو خلال المناسبات المختلفة، والشراء عبر الموقع الإلكتروني حيث يمكن التقسيط من خلال تمارا والعديد من الشركات والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها منها خدمات التوصيل وخدمات ما بعد البيع، أيضا من خلال التواصل عبر رقم التواصل”920008171″ ويمكن التعرف على كافة العروض الخاصة بالشركة.

عروض المنيع على المكيفات

طريقة التعرف على عروض مكيفات المنيع

من خلال الموقع الإلكتروني يمكن الدخول والتعرف على كافة أنواع المكيفات ذات الماركات العالمية والتي تقدمها بأسعار مناسبة مع تخفيضات عديدة على العديد من الأنواع:

يمكن البحث عن طريق اسم نوع المكيف سبليت أو شباك أو دولابي
أيضا يتم البحث عن طريق الأسعار أو عن طريق العلامات التجارية المتوفرة على الموقع وهي عديدة من سامسونج وويستنج هاوس وأم تي سي وال جي وغيرها.

يمكن المقارنة بين المنتجات المختلفة وبعد الاستقرار على المكيف المطلوب يتم الانتقال إلى الشراء والإضافة إلى السلة.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب

تقدم شركة المنيا خصم 50 % على المكيف الثالث عند شراء ثلاث مكيفات سبليت من نفس النوع والعرض سالي على بعض الأجهزة المختارة منها أجهزة سامسونج ومكيف وستنج هاوس يتوفر العرض في كافه معارض شركة المنيع في المملكة، كما توفر الشركة مع العروض عرض التقسيط على 18 شهر، تتراوح العروض والخصومات على المكيفات من 12 % وحتى 30 %.

ومنها مكيف هام شباك 18000 بارد بسعر 1249 ريال بعد التخفيض بمستويات متعددة للتشغيل ومفتاح تشغيل وإيقاف موزع الهواء بالإضافة إلى مستويات متعددة للمروحة.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب
عروض المنيع للمكيفات مع التركيب

 

مكيف جري بولر 22100 يقدم خدمات التركيب وتمديد الأسلاك بزيادة 30 ريال اللون أبيض ويعمل بارد وساخن وتوزيع هواء رباعي مع ضمان لمدة عامين.

طريقة الحصول على المكيفات بالعروض

يتم الحصول على المكيفات عن طريق مراجعة أحد فروع الشركة في المملكة والتعرف على كافة العروض والشراء. أو من خلال الموقع الإلكتروني وتتوفر خدمة التوصيل من خلال المتجر والفرع القريب لك.