فتح حساب في بنك الرياض عن طريق الإنترنت

فتح حساب في بنك الرياض عن طريق الإنترنت
بنك الرياض

افتح حسابك لدى بنك الرياض وقم بتنشيطه على الفور عبر موقع بنك الرياض أو تطبيق موبايل الرياض، حيث يتيح لك الحساب الجاري إدارة أموالك بسهولة وأمان، على الفور كل ما عليك فعله هو الدخول على “تطبيق”، ثم ملء النموذج، والتحقق من معلوماتك الشخصية من خلال خدمة النفاذ الوطني الموحد باستخدام حساب أبشر، بعد فتح الحساب، سيتم إرسال بطاقة الصراف الآلي (مدى) إلى عنوانك كما يمكنك التقدم للحصول على حساب جاري عبر الإنترنت حيث توفر خدمة الوصول الوطنية الموحدة للمستخدمين حسابًا شخصيًا يمكن استخدامه كخدمة وصول وطنية موحدة.

فتح حساب بنك الرياض أونلاين 

يعمل الحساب الشخصي كمحفظة إلكترونية ويستخدم أيضًا للمدفوعات عبر الإنترنت، يمكن استخدام الحساب لإجراء المعاملات المصرفية من خلال حساب أبشر، وبعد فتح حساب أبشر بنجاح، سيتم إرسال بطاقة صراف آلي (مدى) إلى العنوان البريدي للمستخدم.

 

السعودية
بنك الرياض

 

 شروط فتح حساب في بنك الرياض

كما أنه تم تصميم الحساب الجاري للشركات والأفراد على حد سواء لتلبية الاحتياجات المختلفة، كما يمكن للطالب فتح حساب إلكتروني، دون الحاجة لزيارة الفرع ودمجه مع حساب الطالب ويمكنك فتح حسابك الجاري معنا على الفور دون الحاجة لزيارة الفرع كل ما عليك فعله هو ملء نموذج فتح الحساب على موقع بنك الرياض، والمصادقة على معلوماتك الشخصية من خلال نظام أبشر، ومن ثم إرسال بطاقة صراف آلي (مدى) إلى عنوانك ومن ثم دمج حسابك الجاري مع حساب الطالب بكل سهولة عبر الإنترنت الرياض.

الشروط : 

  • يجب أن يكون لدى العميل بطاقة هوية أو جواز سفر صادر عن جهة حكومية.
  • يجب أن يكون للعميل حساب في نظام أبشر للوصول إلى خدمة الوصول الوطني الموحد.
  • يجب أن يكون عمر العميل 15 سنة أو أكثر يعتبر عمر العميل حسب التقويم الهجري.
  • أن يكون العميل مسجلًا في العنوان الوطني.
  • حسابك الجاري مع بنك الرياض هو الخطوة الأولى لمتابعة معاملاتك المصرفية والوصول إلى مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتميزة.
  • متوفر بالريال السعودي والعملات الأجنبية سداد الفواتير وشراء بطاقة بنك الرياض مدى أو دفتر الشيكات.
  • كشف حساب مفصل لكل عملياتك المصرفية.
  • كشف حساب مدمج لحساباتك بالبنك.
  • القدرة على سداد الفواتير إلكترونيًا أو جزئيًا أو كليًا.

بعد فتح حساب عبر الإنترنت، تتلقى رسالة نصية تحتوي على رقم المستخدم وكلمة مرور مؤقتة يمكنك استخدامها في أون لاين الرياض وجوال الرياض، سترى رسالة التنبيه التالية عزيزي العميل، لديك مستخدم مسجل بالفعل – هل تريد دمج حساب الطالب مع المستخدم الحالي الخاص بك؟ اختر نعم ثم أدخل كلمة المرور الخاصة ببطاقة الخصم (مدى) الخاصة بالحساب الجاري.