شروط الحصول علي قرض الزواج من بنك ناصر الاجتماعى

قرض الزواج المقدم من بنك ناصر الاجتماعي يتم توفيره لمساعدة الشباب على تغطية نفقات الزواج، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للشباب المتزوجين حديثًا، حيث يعمل بنك ناصر على تمويل عملائه وتزويدهم بكافة الخدمات المالية اللازمة بعد توافر الشروط المحددة لإتمام  بعض الإجراءات المتعلقة بقرض.

بنك ناصر الاجتماعى

يقدم بنك ناصر الإجتماعي تمويلاً بأكثر من خمسة آلاف جنيه للشباب المقبلين على الزواج ،ويمكن للبنك تمويل قيمة هذا التمويل من خلال معرفة قيمة الأجر الشهري الذي يتقاضاه العميل، بالإضافة إلى وظيفته، إذا كانت تابعة لمؤسسات عامة أو مؤسسات، تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى التمويل الذي يقدمه بنك ناصر الاجتماعي للشباب المتزوجين الجدد ، والذين مر علي الزواج مدة سبع سنوات، من أجل مساعدة هؤلاء الشباب وزيادة الدخل الشهري لهم.

كما  إن بنك ناصر الاجتماعي يوفر إمكانية التقسيط للقروض التي يمولها البنك خلال فترات تزيد عن ثلاث سنوات ويتم التقسيط بسداد مبلغ شهري 146 جنيهاً حتى يتم سداد كامل قسط القرض.

قرض الزواج من بنك ناصر

يمكن أن يغطي قرض الزواج من بنك ناصر أيًا من المصاريف المتعلقة بالزواج، مثل تكاليف الزواج بشكل عام، ونفقات الزواج ،وتكلفة النقل بين العرس والمنزل ،طالما أن المصاريف مرتبطة بالزواج.

بنك ناصر الاجتماعي
قرض الزواج

 

  • تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للمقترض والضامن بشرط أن تكون سارية المفعول.
  • أرقام تأمين المقترض والضامن والمستفيد.
  • إحضار بيان بالراتب والمعاش للمقترض وراتب الضامن.
  • في حالة طلب قرض الزواج يتم تقديم أصل وثيقة عقد الزواج للمسلمين والمسيحيين بشرط ألا تزيد مدته عن 7 سنوات.
  • في حال التقدم بطلب للحصول على قرض علاج طبي ،يجب إحضار شهادة طبية حديثة صادرة من إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
  • في حالة طلب الموافقة على الحالات المستعجلة والطارئة ،يتم إحضار مستند إثبات الحالة المقدم من طالب القرض المعتمد من السلطة المختصة.
  • يوقع العميل إقرارًا بالدفع النقدي بالإضافة إلى وديعة تحتوي على قيمة التمويل.
  • تحويل الراتب هو أحد الضمانات البنكية ،ويتم تحويل جزء من راتب العميل حسب قيمة القسط الشهري للقرض ،ويتم تحويل المعاش إلى بنك ناصر مع تقديم وثيقة تأمين على الحياة لمدة زمنية كاملة. السداد ،ويتم تقديم هذه الوثيقة تحسبا لوفاة العميل.