شروط قروض بنك صفوة الإسلامي ورقم التواصل

شروط قروض بنك صفوة الإسلامي ورقم التواصل
رقم بنك صفوة الإسلامي قروض

تأست بنك الصفوة الإسلامي الأردني في 17 يناير 2010 وفقا لقانون الشريعة الإسلامية ومحافظو البنك المركزي،  وتم تسجيل البنك في سجل الشركات في 23 يونيو 1963 تحت رقم 8 ككيان قانوني يعود إلى بنك التنمية الصناعية، تم تأسيسها بموجب القانون لعام 1972 هذه الوثيقة بموجب إلغاء بنك التنمية الصناعية رقم 26 لعام 2008.

يتكامل البنك الإسلامي الصفوة القيم الإسلامية المنشأة بأحدث وأعلى مستويات الخدمات المصرفية. يقدم هذا البنك الرائد منتجات ذات جودة عالية مع لمسة شخصية لتلبية احتياجات عملائها الذين يريدون أن يتم بناؤهم وثابتا،  تستكمل مبادئ الشركة المعمول بها للحلول المبتكرة.

يريد البنك تنفيذ قيم التنوع والحداثة وكذلك القيادة بشأن عكس قيم العدالة والشفافية في جميع أنشطتها، ويعتمد البنك علي تقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بتنسيق عصري، مع خمسة وعشرين فروع في جميع أنحاء المملكة، ونحن نسعى دائما لتلبية احتياجات العملاء، لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات الإسلامية، يقوم بنك الصفوة الإسلامي بتحديث خدماته ومنتجاته بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية الدينية، بالإضافة إلى ذلك، يوفر التمويل للشركات من جميع الأحجام من خلال مختلف الخدمات المالية الإسلامية، كما يدفع اهتماما وثيقا لعملاء كبار.

بنك صفوة الإسلامي قروض

ويقدم بنك صفوة الإسلامي مجموعة من القروض المتنوعة والتمويلات الشخصية وللشركات أيضا ويقدم البنك أيضا منتج مسك والذي يعتمد على التداول وسوق البورصة أما شروط التمويل والحصول علي قرض فهي جاءت كالتالي :

معلومات عن بنك صفوة الإسلامي
رقم بنك صفوة الإسلامي قروض

 

  • تقديم هوية الأحوال المدنية سارية المفعول بالنسبة للأردنيين أم غير الأردنين فمطلوب تقديم جواز السفر.
  • تقديم كشف حساب بنكي.
  • دفتر عائلة لنظام السخانات الشمسية وأنظمة الخلايا.
  • وكذلك تقديم سند تسجيل عقار جديد.
  • كافة التمويلات تشترط تمويل الراتب ويستثني من هذا الشرط تمويل الأراضي.
  • ويقدم أصحاب الرواتب ( قسيمة راتب، شهادة راتب) ويجب أن تكون حديثة.
  • أما المهنيين فيقدم رخصة مهن حديثة، وعضوية النقابة وشهادة مزاولة مهنة.
  • أما أصحاب الأعمال الحرة فمطلوب تقديم رخصة مهن حديثة والسجل التجاري.
  • الأردنيين المقيمين بالخارج تقديم شهادة للراتب مصدقة.

رقم بنك صفوة الإسلامي قروض

أما المقيمين خارج الأردن وليسوا من حاملي الجنسية الأردنية تقديم بطاقة إقامة بشرط ألا يكون مدتها أقل من ثلاث سنوات ويشترط الحصول علي موافقة أمنية، وفي حالة وجود أي استفسار يمكن التواصل مع البنك من خلال الاتصال علي رقم (064602100).