كيف تصبح تاجر فوركس ناجح وتحقق أعلي ربح

كيف تصبح تاجر فوركس ناجح وتحقق أعلي ربح
أسرار التداول

هل تنفق معظم يوم عملك تحلم بطريق للهروب السباق؟ هل تريد الهروب من الملل من الاثنين حتى الجمعة، من تسعة إلى خمسة ؟ هل تريد ان تعمل لنفسك، من المنزل و البدأ والانتهاء عندما تختار؟ إذا كان الجواب نعم، ثم أنا متحقِّق من أن كنت تفكر في هذا لفترة من الوقت، أنا متيقِّن لديك الكثير من الأفكار العظيمة لسوء الحظ، حتى أكثر الأفكار روعة بحاجة إلى المال لتبدأ،  ويمكن بدء النشاط التجاري أن تكون مكلفة وهذا هو السبب في أن معظم الشركات الجديدة تفشل! حتى تصل إلى الربح تكون قد كلفت أكثر بكثير مما كان متوقعا، وتقديم الكثير في أقل من المتوقع.

كيف اتعلم التداول بالعملات

يمكن لأي شخص كسب المال، وإذا كان لديهم بالفعل المال،  و لكن الحصول على ما يكفي من المال في المقام الأول هو ما يفشل فيه الناس ! ما هو الحل؟ حسنا، هناك شيء يمكنك أن تجربة لا يتطلب الكثير من المال للبدء، شيء حيث يستند نجاح على التعلم والخبرة، هل سمعت من تجارة العملات الأجنبية ؟.

تعاملات الصرف الأجنبي هو الأمر الذي يمكنك القيام به من المنزل  كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بشبكة الإنترنت، يمكنك أن تبدأ بنطاق صغير و ان تفعل ذلك في وقت فراغك لجنى القليل من المال الإضافي، كثير من الناس أصبحوا ذوي خبرة كافية لترك عملهم الأساسي والتداول بدوام كامل.

الربح من التداول

كيف يعمل؟ لنقل ان تبادل جنيه استرليني بالدولار امريكى بسعر صرف قدره 1.5 يمكنك تبادل 1000 جنيه إسترليني 1500 دولار في اليوم التالي تغير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه إلى 1.3 إذا قمت بالتبديل ال 1500 دولار لجنيه ستحصل الآن £ 1153،84 لأنك توقعت أن الدولار سوف يرتفع والجنيه سينخفض  فحققت ارباحا قدرها 153،84 £!

وهذا أكثر من 15٪! ليس سيئ للجلوس في البيت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التجار الحقيقين يقومون بعدة عمليات من هذا القبيل في يوم واحد، و يمكن بسهولة الحصول على ما بين 14 و 60٪ على كل معاملة.

كيفية للبدء

الشيء الجميل في أن تصبح تاجر الفوركس هو أن العديد من السماسرة يقدمون حسابات تجريبية مجانا – تماما مثل الحساب الحقيقي، ولكن بمال غير حقيقى، يمكنك إعداد حساب تجريبي واستخدامه لمعرفة كيفية تكون تاجر فى الفوركس، و عندما يحين الوقت الأجراء صفقات ناجحة في كل يوم  ربما أن الوقت قد حان للبدء في استخدام المال الحقيقي.

  • لا تحتاج الكثير من رأس المال للبدء لأنك سوف تتاجر على الهامش.
  • هذا هو نظام الوسيط حيث يمتد أساسا كنت الائتمان ويسمح لك لجعل الحرف ما يصل إلى 50 مرات أكبر من رصيد حسابك.
  • إذا كانت قيمة العملة يجب أن تقع فأنت مسؤولا فقط عن خسارة في القيمة.
  • التجارة على نظام الهامش هو كونك قادرا على تحقيق أرباح تصل إلى 60٪ ! فما تنتظرون؟ أنشئ حساب تجريبي اليوم وابدأ في تعلم الفوركس.