اعرف لجنتك.. احصل على لينك رقم جلوس الثانوية العامة لعام 2023

اعرف لجنتك.. احصل على لينك رقم جلوس الثانوية العامة لعام 2023
وزارة التربية والتعليم أرقام الجلوس

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم الفني عن الرابط الرسمي من أجل الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة لعام 2023 ميلادية الخاصة بكل طالب، وطالبة بالثانوية العامة لعام 2022 – 2023لذلك سوف نتعرف معًا على تفاصيل حول احصل على لينك رقم جلوس الثانوية العامة لعام 2023، واعرف لجنتك من خلال هذا المقال تابعونا.

احصل على لينك رقم جلوس الثانوية العامة لعام 2023  واعرف لجنتك

صرحت وزارة التربية والتعليم أن اللجان الخاصة بامتحانات المواد غير المضافة للمجموع هي نفس اللجان المدرسية التي سوف يؤدي فيها الطلاب الامتحانات للمواد الأساسية، حيث تبدأ من يوم 12 يونيو الشهر الحالي، ولكي يمكن للطلاب الاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بالثانوية العامة لعام 2023 ميلادية يمكنكم الدخول الى الرابط الرسمي.

رقم جلوس الطلاب بالاسم 2023 الصف الثالث الثانوي

صرحت وزارة التربية والتعليم أن الإجابة في الاختبارات الخاصة بالثانوية العامة لعام 2023 ستكون بشكل ورقي (بابل شيت) حيث يكون التصحيح بشكل إلكتروني على أن الطالب يستلم ورقة الأسئلة بها مسودة عبارة عن مجموعة من الأوراق البيضاء تساعد الطالب في الوصول إلى خطوات الحل إلى جانب وجود ورقة مفاهيم تعرف بأنها بديل للكتاب المدرسي، والتابلت.

محظورات اللجنة الامتحانية

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن تحديد بعض المحظورات عند دخول لجنة الامتحانات، والمحظورات كالتالي:
● أعلنت الوزارة عند دخول الطالب إلى لجنة الامتحان عدم دخول التابلت، أو الكتاب المدرسي، أو مجلد مفاهيم معه، حيث سيتم تسليم الطالب كتيب بالمفاهيم داخل لجنة الامتحان.
● كما أكدت على منع الطالب من اصطحاب الهاتف المحمول، وكذلك الكتاب المدرسي، والتابلت.
● كما لا يسمح بوجود أي وسيلة غش سواء أن كانت إلكترونية، أو ورقية.
● أيضًا يمنع من الطالب اصطحاب اي وسيله بحجة وضع كراسة الإجابة عليها.