مدالله العليان في الاتحاد رسميا وسعود والمالكي في صفوف الهلال

أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم السبت، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب مدالله العليان قادما من نادي الهلال السعودي، ليرتدي شارة العميد بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تكون في شهر يناير من كل عام، كما وافقت الإدارة على بيع المدة المتبقية من عقدي اللاعبين عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد إلى صفوف الهلال كجزء من الصفقة الكبرى التي شغلت الرأي العام الرياضي في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

الاتحاد يرحب بقدوم العليان

ورحبت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد جدة الرسمي على موقع التواصل تويتر بقدوم اللاعب مدالله العليان إلى العميد وانتقاله رسميا إلى الفريق في الانتقالات الشتوية الجاري، حيث طلب الاتحاد التعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليمني للفريق بعد النقص برحيل سعود عبد الحميد للهلال وعدم توافر بديل قوي في هذا المركز.

 

ووافقت إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي على بيع المدة المتبقية من عقدي اللاعبين عبد الإله المالكي وسعود وعبد الحميد بعد توقيعهما في وقت سابق إلى نادي الهلال، وتم الاتفاق بين النادي على القيمة المالية والمزايا والبنود الأخرى.

أول تعليق من مدالله العليان بعد انضمامه للاتحاد

وفي اول تعليق له، أعرب مدالله العليان الظهير الأيمن عن سعادته بالانضمام إلى نادي الاتحاد، متمنيا أن يواصل كتابة الانجازات مع كتيبية النمور، التي تتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين منذ أسابيع طويلة.

وكتب العليان من خلال الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سعدت اليوم بإنضمامي لعميد الأندية السعودية وواحد من كبار القارة الآسيوية نادي الاتحاد، بتاريخه البطولي وجماهيره العظيمة جمهور الذهب ورئيسه الأستاذ أنمار الحائلي وكافة مجلس إدارته والجهاز الفني ثقتهم الكبيرة فيني متمنياً مع زملائي نجوم العميد مواصلة إنجازات كتيبة النمور”.

مدالله يودع جمهور الهلال

وحرص اللاعب مدالله العليان على توديع جمهور الهلال حيث كتب في تغريدة :” أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والاحترام لنادي الهلال، ممثلاً في مجلس الإدارة بقيادة الرئيس الأستاذ فهد بن نافل، ورجالات الهلال وزملائي نجوم الهلال وجماهيره العظيمه على كل يوم قضيته معهم تحققت فيه كل الانجازات الكرويه العظيمه محلياً وخارجياً”.