منيو مطعم سلايس بان واسعاره

منيو مطعم سلايس بان واسعاره

منيو مطعم سلايس بان واسعاره، مطعم سلايس بان هو من أهم وأشهر المطاعم المختصة بتقديم وجبات البيتزا بمختلف الأنواع، وقد حصل مطعم سلايس بان على الكثير من الجوائز والشهادات التقديرية، كما ويقدم مطعم سلايس بان أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة واطباق الباستا والريزوتو، وأسعار مطعم سلايس بان متفاوتة ولكنها تناسب مختلف فئات المجتمع، وتوفر الإدارة العامة لهذا المطعم خدمة التوصيل داخل حدود الإمارات العربية المتحدة، ويقوم مطعم سلايس بان بتحضير عدد كبير من الوجبات بشكل يومي لاستقبال السياح والمواطنين.

مطعم سلايس

  • لقد تم تأسيس هذا المطعم منذ سنوات عديدة، لكنه في أول الأمر قد تم افتتاح فرع واحد فقط له ثم بعد ذلك وبمرور الوقت وإقبال الناس عليه أصبح لديه فروع كثيرة داخل جميع محافظات دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الصفحات الخاصة بمطعم سلايس على وسائل التواصل الاجتماعي جميعها حظيت على آراء وتعليقات إيجابية من قِبل شعب دولة الإمارات، وهذا ساعد على اتساع شهرة المطعم واستمراره في العمل حتى وقتنا هذا.
  • في أول الأمر كان المكان الخاص بالمطعم مقتصر على تقديم الوجبات والمأكولات الشهية، لكن حديثًا تم تخصيص جزء ليصبح مقهى تابع للمطعم ويتم تقديم أشهى المشروبات الباردة والساخنة على مدار العام.
  • قديمًا كان يتم تقديم الوصفات داخل مطعم سلايس بان فقط لكن بمرور الوقت أصبح المطعم يعمل بخدمة التوصيل الأونلاين للمنازل على مدار اليوم وفي أي ساعة، أي سيقوم العميل بالاتصال على أرقام المطعم التابع للمحافظة الخاصة به أو فقط من خلال مراسلة الصفحة والتواصل معها ومن ثمَّ سيصل الطعام إلى المنزل دون الحاجة إلى النزول والذهاب إلى الفرع.
  • أما بالنسبة للأسباب التي أكسبته كل تلك الشهرة هي جودة الطعام ومذاقه اللذيذ على عكس مطاعم كثيرة تستخدم مواد ذات جودة رديئة في تحضير الوصفات مما يجعل الأطعمة غير شهية.
  • مما ساعد أيضًا على شهرة مطعم سلايس بان هي وصول الطلبات في الموعد المحدد دون تأخير بالإصافة إلى الأسعار التي تناسب جميع المستويات.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل إن فريق عمل مطعم سلايس يمتاز بالمهارة الفائقة والقدرة على تحضير وصفات مبتكرة وفي غاية اللذة.

بيتزا سلايس

تعتبر البيتزا هي الوجبة الأكثر طلبًا والأكثر شهرة داخل مطعم سلايس بان، وقد صرح الطهاة الذين يعملون بداخل المطعم أنه من بين كل عشر وجبات يتم طلبهم من العملاء فإنه يوجد حوالي ثمانية طلبات فقط من أجل بيتزا سلايس.

  • تمتاز بيتزا سلايس بأنها غير سميكة من ناحية سُمك العجين وهذا يجعلها أفضل من ناحية المذاق، هذا إلى جانب أنه يتم تحضيرها بأكثر من طريقة وبإضافات مختلفة ومتعددة، مثل: بيتزا مارجريتا وبيتزا بيبروني وبيتزالحم مسحب مع صلصة باربيكيو وشرائح بيتزا أو المعروفة ببيتزا سلايس.
  • أسعار البيتزا داخل مطعم سلايس بان تبدأ من ثماني وعشرين درهمًا وحتى سبعة وخمسين درهمًا لا أكثر من ذلك، فبذلك تصبح في متناول الجميع.

آيس سلايس

  • يعتبر من فئات قائمة مطعم سلايس بان الأكثر مبيعًا، بمجرد أن تم افتتاح المقهى التابع لمطعم سلايس أصبح يتم تقديم آيس سلايس كصنف أساسي لا غنى عنه داخل المقهى في جميع فصول السنة.
  • يتم تقديم آيس سلايس بالكثير من النكهات حتى تناسب جميع الأذواق، حيث يوجد في مطعم سلايس بان: آيس سلايس بالمانجو وسبيشال آيس وآيس بلو بيري وآيس أند سلايس وغيرهم.

سلايس بيش

  • تعتبر دولة الإمارات هي الفريدة من نوعها في تحضير بعض الوجبات على الطرق التقليدية العريقة التي تعتمد على إضافة مجموعة من التوابل الخاصة ذات المذاق الرائع، ويتم ذلك داخل مجموعة مطاعم سلايس بيش المنتشرة داخل أرجاء دولة الإمارات.
  • إذا قمت بالاطلاع على قائمة طعام مطاعم سلايس بيش ستجد وصفات غريبة ربما لم تسمع عنها من قبل لكنها مرشحة وبشدة من قِبل خبراء الطعام الذين أبدوا إعجابهم بتلك الوصفات، ومن أمثالها: معجنات لحم الغنم وفطائر الكوسا وحلوى الحلقوم وغيرهم.
  • سلايس بيش يعتبر المكان المناسب لتحضير آلاف الأنواع من الفطائر التي يرجع تاريخها إلى ما يقرب من مائة وخمسين عامًا، وأيضًا نجد أن الطهاة الذين يعملون داخل مطعم سلايس بيش يقومون باستخدام أواني من نوع خاص لأنها تضفي مذاق جيد للوصفة، وهذا من أهم أسرار ذلك المطعم إلى جانب الاعتماد الكلي على التوابل الخاصة بهم وحدهم.
  • أما إذا تطرقنا للحديث عن الأجواء الخاصة بالمطعم فإننا سنلاحظ أن حوائط المكان مزينة بالزخرفة القديمة، إلى جانب وجود ركن خاص بالجلسة العربية، كما أن المصابيح التي توجد في الأسقف جميعها تبدو من الخارج وكأنها قطعة من النحاس الأصفر الذي يجذب الأعين ويلفت الأنظار بمجرد دخول المكان.
إنضم لقناتنا على تيليجرام