موعد مباراة الاتحاد والنصر بقمة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تحظي مباراة الاتحاد والنصر بأهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، حيث تتجه الأنظار الليلة إلى استاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لمتابعة اللقاء الحاسم في قمة الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى نادي اتحاد جدة أن يؤكد تصدره واستحقاقه للمقدمة في حين يسعى النصر إلى مزاحمة الاتحاد وتقليص الفارق معه وانتظار أي كبوة لتصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

وقبل مباراة الاتحاد والنصر في قمة الدوري السعودي للمحترفين، يدخل نادي الاتحاد المباراة متصدرا لجدول الترتيب ولديه من الرصيد 44 نقطة حصدها من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني ومنافسه الليلة وهو النصر الذي لعب مباراة أكثر بواقع 19 مباراة وبمجموع 38 نقطة.

وتقام مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة الحادي عشر من فبراير في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت مكة المكرمة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة، والتاسعة والثلث بتوقيت الإمارات العربية، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أو ما يعرف بالجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد والنصر

تذاع مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة، من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC ، صاحبة حقوق البث والرعاية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين والمسابقات الدولية ومشوار المنتخب السعودي، ومن المقرر أن يعلق على المباراة المنتظرة سمير المعيرفي على قمة الجولة وتنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولي SSC1 .

موعد مباراة الاتحاد والنصر

كما يمكن مشاهدة المباراة بشكل مجانا بتقنية الـ اس دي عبر خدمة شاهد أو عن طريق الاشتراك بخدمة شاهد في أي بي لمشاهدتها بتقنية الاتش دي.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الاتحاد والنصر

قبل مباراة الاتحاد والنصر في قمة الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، يتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 18 مباراة ويأتي النصر في الوصافة من 19 مباراة ولديه من النقاط 38 نقطة وجاء ترتيب الخمس فرق المتصدرة بالجدول على النحو التالي:

  • المركز الأول: الاتحاد – 44 نقطة
  • المركز الثاني: النصر – 38 نقطة
  • المركز الثالث: الشباب – 37 نقطة
  • المركز الرابع: الهلال – 31 نقطة
  • المركز الخامس: ضمك – 30 نقطة

ترتيب هدافي الدوري السعودي

تشهد مباراة الاتحاد والنصر صراع من نوع آخر حيث يتنافس اللاعب أندرسون تاليسكا لاعب النصر صاحب الـ 14 هدفا في بطولة الدوري مع لاعب الاتحاد رومارينيو على لقب هداف الدوري صاحب الـ 12 هدفا وجاء ترتيب هدافي الدوري على النحو التالي:

  • المركز الأول: أندرسون تاليسكا – النصر – 14 هدفا
  • المركز الثاني: أوديون إيجالو – الهلال – 12 هدفا
  • المركز الثالث: لياندر تاوامبا – التعاون – 12 هدفا
  • المركز الرابع: رومارينيو – الاتحاد – 12 هدفا