موعد نزول فيلم باربي في الامارات والدول العربية

موعد نزول فيلم باربي في الامارات والدول العربية
معاد نزول فيلم باربي

فيلم باربي أو الفيلم الوردي المنتظر في دولة الإمارات حيث يهتم العديد من الأفراد بمتابعة أفلام الإنمي والكارتون المختلفة ويقوم الفيلم الرومانسي الجديد من بطولة الأمريكي “مارغو روبي وريان جوسلينج وعدد كبير من النجوم، لذلك ينتظر العديد من الأفراد في كافة أنحاء المنطقة العربية نزول الفيلم في دور العرض وصالات السينما لذلك نتعرف على تلك المواعيد كما تم الإعلان عنها في التالي.

متى رح ينزل فلم باربي؟

ارتبط الصغار والكبار بالدمية الشهيرة باربي التي تم اقتباس الفيلم منها وهو من النوع الكوميدي الرومانسي وتم تصويره في الولايات المتحدة منذ عدة شهور يتم تحويل قصه باربي إلى فيلم من بطولة عدد من الشخصيات، وعدد كبير من النجوم ولذلك احتفى جوجل بفيلم باربي وتم الإعلان عن مواعيد العرض في بعض الدول منها الولايات المتحدة ونزول الفيلم في صالات العرض في يوم 21 من شهر يوليو.

موعد نزول فيلم باربي في الامارات

وأيضا يعرض لأول مره في عدد من الدول المختلفة منها فرنسا والمجر وغيرها ويتم عرضه حصريا في السينمات ودور العرض
موعد عرض فيلم باربي في الإمارات.
ينتظر العديد من الدول العربية عرض فيلم باربي في صالات السينما المختلفة وفي منطقة الخليج للموسم الحالي في الصيف والإجازات الصيفية التي تجذب فيها السينمات العديد من الأفراد ولذلك تم الإعلان عن موعد عرض الفيلم في بعض الدول العربية خلال هذا الصيف وبالتحديد في نهاية شهر أغسطس يوم 31 من الشهر.

معلومات عن فيلم باربي

تأتي قصة فيلم باربي حول واحدة من الفتيات التي تم طردها من مدينتها من قبل السكان وذلك لأنها لا تتناسب مع الأفراد داخل المدينة فهي فتاة غير مثالية ولذلك تخرج وهي حزينة ولكنها تنتقل إلى مدينة باربيلاند وتبدأ استعادة قوتها مرة أخرى خارج المدينة من خلال مجموعة من الصديقات.
قصة الفيلم هي قصة رومانسية كوميدية تحتوي على عدد من أشهر الفنانين من مختلف أنحاء العالم ومدة العرض هي 114 دقيقة
تكلف الفيلم حوالي 145 مليون دولار بدأ عرضي في التاسع من شهر يوليو في عدة مدن أمريكية وينتقل إلى العديد من صالات السينما حول العالم منها المنطقة العربية والخليج العربي خلال هذا الصيف
حاز البرومو الإعلاني الخاص بي الفيلم منذ لحظة انطلاقه على منصة يوتيوب على الملايين من المشاهدات.